الأخبار

التفاصيل الجديدة للعبة Halo Infinite من فريق تصميم العالم والادوات Sandbox

كما ذكرنا سابقاً، إستيديو 343Industries ينوي مشاركتنا بتحديثات شهرية عن مستجدات عملية تطوير لعبة Halo Infinite و المخطط إطلاقها في وقت ما من خريف هذا العام.

من خلال المنشور الجديد الذي تم نشره يوم الخميس الماضي على المدونة الرسمية HaloWaypoint ليعطينا آخر التحديثات عن اللعبة كجزء من سلسلة اخبار تحت مسمى Inside Infinite والتي سيشاركنا بها الاستديو بشكل متواصل في يوم خميس نهاية كل شهر. وكان المنشور على شكل مقابلة مع فريق تصميم عالم وادوات اللعبة “Sandbox” وكل مايستطيع اللاعب التفاعل معه في داخل عالم Halo Infinite، وذلك من اصغر سلاح الى اكبر مركبة وغيرها من امور عالمها ومساحاته المفتوحة.

فكان الهدف هو تزويدنا بالصورة العامة عن عملية تصميم وتطوير Sandbox الخاص بلعبة Halo Infinite. وذكر الإستيديو فيه أن اللعبة ستحصل على أكبر دعم بعد الإطلاق في تاريخ ألعاب سلسلة Halo، حيث أن محتوى اللعبة من ناحية تصاميم الادوات تم الانتهاء منه وأصبح كاملاً في الوقت الحالي ! و تمت مشاركتنا لصور بعض من الأسلحة مثل سلاح Battle Rifle

ويقوم فريق اللعبة بلعب Halo Infinite كل يوم للتأكد من خلوها من الأخطاء التقنية وما يشابهها، حيث أن اللعبة أيضاً حصلت على العديد من التحسينات في الرسوم و الأضواء في الستة أشهر السابقة. وذكروا ايضاً أن هنالك تنوع كبير في الأسلحة و مدى ضررها على الخصم وهم يعملون على الموازنة بين انواع مختلفة من الضرر في الوقت الحالي، حيث تم عرض صورة لسلاح جديد لأول مرة يظهر في سلسلة Halo و هو ال Grappling Hook.

و تم الكشف ايضاً عن إضافة أداة جديدة باللعبة تسمح للمطورين بإصلاح الأخطاء بشكل أسرع واكثر كفاءة من السابق، و ايضاً تمت إضافة خاصية تخصيص أزرار يد تحكم  Xbox و إعادة ترتيبها بشكل كامل. ومن الواضح بلا شك أن فريق 343industries كان بحاجة ماسة الى تأجيل اطلاق Halo Infinite لتصدر في نهاية 2021.

و في النهاية سنتعرض جميع الصور التي تمت مشاركتها من قبل الإستيديو في سلسلةالأخبار Inside Infinite.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: