الأخبار

ميزة جديدة في PlayStation ستتيح ترك ملاحظات داخل اللعبة للأخرين

حتى قبل إصدار PlayStation 5، عرفنا كيف أن منصة الجيل التالي من Sony هي أكثر  اجتماعية من الشركة. هناك الكثير من الميزات الاجتماعية  المتوفرة حاليًا على PlayStation 5 ولكن يبدو أن Sony تخطط لمواصلة توسيعها عندما سجلت الشركة  براءة اختراع جديدة لميزة ستعزز القدرات الاجتماعية لـ PlayStation. حيث تسمح الميزة المعنية لك ولأصدقائك أو لمنشئي المحتوى بترك نصوص وملاحظات صوتية داخل اللعبة، و تمت تعبئة بيانات الوثيقة في 23 سبتمبر 2020، مما يعني أن شركة Sony كانت تعمل عليها منذ فترة.

و تعمل الميزة في كل من الألعاب الفردية والجماعية. ستكون الملاحظات النصية والصوتية التي يتركها الآخرون بمثابة “إرشادات” و “نصائح” لمساعدتك على إكمال اللعبة. على سبيل المثال، يمكن للملاحظات أن تشرح “ما يجب فعله” و “إلى أين يجب ان تذهب”.

علاوة على ذلك، يمكن للمطورين أنفسهم ترك الملاحظات داخل اللعبة والمقاطع الإرشادية مقابل رسوم مالية إذا رغبوا في ذلك، و للحصول على  هذه الإرشادات والنصائح من المطورين ستكون ايضاً “مقابل رسوم” للمستخدمين حيث أن المعلومات المقدمة من المطور تكون مناسبة للسياق وكاملة ودقيقة، في حين أن المعلومات المقدمة من قبل مستخدمين آخرين أو منشئ محتوى قد تفتقر إلى الدقة أو قد تكون غير كاملة أو تفتقر إلى السياق.

لقراءة وثيقة براءة الأختراع إضغط هنا.

ما رأيكم بهذه الميزة الجديدة؟ شاركونا رأيكم بالتعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: