الأخبارتقاريرفيديوهات

خطط لعبة Brawlhalla في منافسات ESport خلال عام 2021م

عملت Brawlhalla على توسيع نطاق وصولها وقاعدة لاعبيها بسرعة بوتيرة تصاعدية مثيرة للدهشة، منذ إطلاقها رسميًا قبل ثلاث سنوات ونصف فقط، ويتوقع بأن يكون عام 2021م أكبر عام من حيث حجم المنافسة للعبة على صعيد الرياضات الإلكترونية حتى الآن.

حيث كشف مطوري اللعبة في Blue Mammoth Games عن خططهم للعبة Brawlhalla eSports Year Six التي تتميز بمجموعة جوائز ضخمة تبلغ قيمتها مليون دولار وهي أكبر بكثير مما شهده مجتمع ألعاب القتال العام في جميع جولاته العالمية المختلفة.

على عكس كل دوري للرياضات الإلكترونية الأخرى في مجتمع ألعاب القتال، يدير Brawlhalla أربع نهائيات موسمية مقسمة عبر خمس مناطق تركز على البطولات عبر الإنترنت.

من المقرر أن تبدأ المسابقة في شهر مارس مع البطولات الشتوية حيث سيخصل الأبطال في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا على 25000 دولار، وفي أمريكا الجنوبية سيحصلوا على 15000 دولار، وستحصل كل من أستراليا وجنوب شرق آسيا على 5000 دولار.

بالإضافة إلى البطولات الموسمية، تشتمل سلسلة Brawlhalla Pro على تجمع آخر بقيمة 50000 دولار، حيث سيتم تشكيل الفرق بين ست مناطق في أمريكا الشمالية في جولة تستمر على مدار الشهر قبل الانتقال إلى الحدث النهائي.

انتشرت شعبية Brawlhalla على مدار السنوات القليلة الماضية لعدد من الميزات الرئيسية مثل كونها لعبة مجانية يمكن تشغيلها على كل  المنصات المختلفة من الأجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي وصولاً إلى الهواتف المحمولة.

اللعبة التي تم نشرها من قبل Ubisoft واحدة من أولى ألعاب الفيديو التي تدعم جميع المنصات، وتتمتع اللعبة بخصائص من العاب مثل WWE و Adventure Time و Hellboy و Shovel Knight وحتى Rivals of Aether.

تجدر الإشارة بأنه، تم الإعلان عن وصول Brawlhalla إلى 50 مليون لاعب خلال الشهر الماضي، إلى هنا و نترككم بود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: