تقارير

الألعاب الحصرية المؤكدة لمنصة Nintendo Switch لعام 2021

عام 2021 يبدوا انه سيكون مليئ بالمصاعب على إستيديوهات تطوير الألعاب كما كان الحال في العام الماضي، بسبب جائحة كورونا المستمرة. ولكن هذه الجائحة جعلتنا نهتم بعالم الألعاب أكثر فهل هناك طريقة أفضل من الألعاب الإلكترونية للناس للبقاء في بيوتهم وقضاء أوقاتاً ممتعة.

ومن أحد الطرق المثلى في جذب اللاعبين للأجهزة المنزلية هي الألعاب الحصرية، وشركة Nintendo هي أكبر مثال يحتذى به في هذه الناحية. فعند النظر الى أجهزتها منذ جهاز Nintendo GameCube فهي تعتبر الأضعف في السوق من ناحية المواصفات مقارنة بالأجهزة الأخرى، إلا أنها تبيع بفضل إبتكارها وحصرياتها بأعداد كبيرة جداً حول العالم. وحرصاً منا نحن في موقع Elder Players على ابقاء اللاعب العربي مطلعاً، قمنا بجمع الحصريات المؤكدة لعام 2021 لجهاز Nintendo Switch وسنذكها لكم تباعاً، و لا تنسوا مشاهدة تقاريرنا الأخرى حول الألعاب الحصرية المؤكدة لمنصتي PlayStation و Xbox لعام 2021.

** رجاءً تذكروا ان المقال يحتوي على أكثر من صفحة، ونتمنى لكم قراءة ممتعة:

Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

مطور اللعبة

Nintendo

الناشر

Nintendo

تاريخ الإصدار

12/2/2021

كيف لنا أن نبدأ القائمة بشيئ غير Mario، فأيقونة شركة Nintendo ربما يكون اشهر شخصية في عالم الألعاب, قد تكون اللعبة Remaster للعبة التي صدرت على جهاز Nintendo Wii U ولكن مع التحسين المظهري الّتي حصلت عليه فإنها ستحصل على عنصر اضافي للقصة يدعى Bowser’s Fury, هذا الإصدار سيكون في قائمة الشراء لأصحاب Nintendo Switch خصوصا الذين لم يلعبوا الجزء السابق.

Shin Megami Tensei V

مطور اللعبة

Atlus

 الناشر

Atlus

تاريخ الإصدار

2021

تعود الينا Atlus مرة أخرى بإصدار جديد لسلستها الرئيسية فبعد النجاح العارم ل(Persona 5 و Persona 5 Royal) هاهي Atlus ترجع السلسة الأصلية الى أجهزة الألعاب المنزلية منذ Nocture الذي صدر على Playstation2 هذه المرة سنحصل على إطلاق عالمي لكل الدول سيستغرب معجبي لعبة Persona بالنظرة المظلمة للعالم في هذه الألعاب فأنت لست بطل عادي يبحث عن إنقاذ العالم بل ستجد أن  العالم قد تدمر بالفعل ويجب عليك التعامل مع هذا العالم الكئيب.

Bravely Default II

مطور اللعبة

Claytechworks

الناشر

Square Enix

 تاريخ الإصدار

26/02/2021

لعبة Bravely Default II هي الإصدار الثالث من السلسة مع أن Bravely Second كان تكملة قصصية لBravely Default إلا ان هذا الجزء منفصل عن الأجزاء السابقة حيث يضعنا في قارة Excillant اللتي لا نعلم عنها شيئا, تحتوي اللعبة على نظام JRPG بحت من تنوع الClasess الى نظام تعاقب الأدوار, نحن متأكدين بأن محبين الJRPG سيعجبون باللعبة.

Monster Hunter Rise

مطور اللعبة

Capcom

الناشر

Capcom

تاريخ الإصدار

26/03/2021

لعبة الأكشن واصطياد الوحوش والتنانين تعود لنا من جديد هذه المرة على جهاز Nintendo Switch, كل ما عهدناه من اللعبة من ميكانيكيات معتادة سيكون له عودة في هذا الجزء مع إضافات جديدة أبرزها مخلوق Palamutes اللذي تستطيع أمتطائه من أجل العبور في العالم بسرعة وبالإضافة الى ذلك فهو يساعدك في القتال مع الوحوش, اللعبة تعدنا بوحوش أكثر وأكبر فاستعد لمغامرات جديدة وعديدة.

Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin

مطور اللعبة

Capcom

الناشر

Capcom

تاريخ الإصدار

Summer 2021

تم الإعلان عن Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin مع Monster Hunter Rise والمثير انه مع أن اللعبتين يختلفون جذريا عن بعض فاللعبة الأولى هي لعبة اكشن وأما اللعبة الثانية فهي JRPG تعاقب ادوار على الرغم من ذلك الا ان Nintendo صرحت انه هناك اشياء ستتقابل بين اللعبتين ونحن على أتم الإستعداد للعبتين.

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: