الأخبار

لا وجود لطور اللعب الجماعي للعبة Mass Effect Legendary Edition !!

يعتقد الكثيرين بأن طور اللعب الجماعي للعبة Mass Effect 3  هي الجوهرة المخفية والمنتظر الكشف عنها في قادم الأيام. كانت القدرة على تجربة القتال بشخصيات مثل Asari  و Drell و Turian، وأكثر من ذلك مثيرة و مميزة. فلماذا لا تعيد BioWare هذا الطور للإصدار القادم بعنوان Mass Effect Legendary Edition؟

عند التحدث مع Kevin Meek، مدير البيئة والشخصيات قال: “أشعر بقوة أننا اخترنا الأشياء التي كان معظم معجبينا متحمسون لها. وفيما يتعلق بموضوع طور تعدد اللاعبين، كان الأمر صعبًا حقًا. حيث كان تشغيل جميع الأنظمة عبر الإنترنت، ووظائفها جزء كبير آخر يجب القيام به ولكن في نفس الوقت، هناك الكثير من الخدمات اللوجستية الأخرى المعنية. وكنا قد وضعنا الميزانية بشكل مختلف تمامًا. ثم ظهرت أسئلة مثل، “هل ندعم اللعب الجماعي بعد الإطلاق؟ ماذا عن الأشخاص الذين لا يزالون يلعبون في وضع تعدد اللاعبين اليوم؟ هل نحاول إيجاد طريقة للقيام بطريقة ما لجعل اللعبه مشتركه في طور اللعب الجماعي بين PS3 و PS4؟ “

بالتأكيد مع هكذا تصريح نستطيع أن نستنتج بأنه، ومع العمل الذي كان سيُنجز في تلك الخدمات اللوجستية، فإن الجزء الأكبر و الرئيسي من المشروع سيعاني، خصوصاً من حيث الوقت وإمكانية صدور اللعبة متأخرة.

في الختام يأتي التساؤل ليتصدر المشهد، هل كان قرار فريق التطوير بإلغاء طور اللعب الجماعي قراراً صائباً، أم أن عامل الوقت والزمن الحاضر له معاييره الخاصة؟ شاركونا أرائكم في التعليقات، ودمتم بود. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: