الأخبار

لعبة Halo Infinite ليست اللعبة الوحيدة من Xbox بالنصف الثاني من 2021، والتركيز على Bethesda

كجزء من التوقعات الخاصة بالمحلل Klobrille الذي ارتبط اسمه بالكثير من التحليلات التي تخص علامة Xbox بالسنوات الماضية، حيث قام فيها بالاجابة على اشهر الاسئلة التي تم توجيهها إليه وتتعلق في وضع منصة Xbox والاعلانات القادمة لها سواء من العاب جديدة حصرية أو استحواذات جديدة تقوم بها شركة Microsoft من اجل فرض المزيد من السيطرة بالسوق.

والأمر المثير للإهتمام هو توقعه بأن لعبة Halo Infinite لن تكون اللعبة الضخمة “الوحيدة” في النصف الثاني من عام 2021 قادمة من استديوهات الطرف الأول لمنصة Xbox، بل ستكون هنالك لعبة ضخمة اخرى ولكن دون تحديد توقعه لها أو هوية الاستديو المطور. لا أعلم الحقيقة ماذا قد تكون تلك اللعبة ولكن ربما لعبة Starfield هي المقصودة مع توقع الغالبية بصدورها في هذا العام، هذا اذا استثنينا وجود اصدار جديد من سلسلة Forza.

وذكر أيضاً بأنه لايتوقع وجود أي اعلان جديد من Microsoft يخص الإستحواذ على المزيد من الفرق وشركات تطوير، بل التركيز والإهتمام سيكون بالكامل على شركة Bethesda. مع التأكيد على ان التركيز شركة Microsoft الحالي هو الإنتاجية والتقديم، بالإضافة الى توفير عروض فعلية لمشاريع Xbox القادمة على شكل نسخ تجريبية “ديموهات” في الصيف القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: