الآخبار

لعبة Apex Legends حققت مليار دولار و تأكيد صدورها على جهاز Nintendo Switch و الهواتف الذكية

شركة Electronic Arts متفائلة بشأن مستقبل لعبة  Apex Legends. خلال الإجتماع المالي لمناقشة الأرباح الأخيرة لشركة EA، أكد المدير المالي Blake Jorgensen أن اللعبة قد حققت بالفعل مليار دولار ولم تصدر حتى على جهاز Switch Nintendo أو الهاتف المحمول حتى الآن.

قال Jorgensen: “دعونا نتذكر جميعًا ، قبل أقل من عامين، لم يكن أحد يعلم بوجود هذا المنتج. اليوم، تجاوز المليار دولار”. “نعتقد أن هناك جانبًا إيجابيًا كبيرًا لهذا المنتج بمرور الوقت ، وأنا فقط أشجع الناس على الاستمرار في التركيز على ذلك لأنه ليس لدينا منتج للهاتف المحمول حتى اليوم، كما أنه ليس لدينا منتج لجهاز Nintendo Switch حتى اليوم. لا تزال هناك منصات أخرى حول العالم قد نستمر فيها. هذه فرصة ستستمر لفترة طويلة جدًا ، ونحن نحاول بنائها على المدى الطويل ، وليس مجرد فكرة مدتها عام واحد. لذلك نحن متحمسون جدًا بشأن نقل التجربة لباقي المنصات “

و كما ذكرنا في خبر سابق، لعبة Apex Legends قادمة رسمياً إلى جهاز الـ Nintendo Switch في 9 مارس القادم، وجزء من سبب إطلاق EA للعبة على منصة Nintendo Switch يرجع إلى شعبية Apex في اليابان حيث يحتل جهاز الـ Switch الصدارة كأكثر الأجهزة إستخداماً بأعداد كبيرة.

كما بين Jorgensen بأن اليابان هي ثاني أكبر سوق لـ Apex، وبجلب اللعبة لأجهزة الـ Nintendo Switch، سوف يعطي فرصة للتوسع أكثر و أكثر في المنطقة. وذكر Jorgensen أيضًا أن إصدار Apex للهاتف المحمول يمكن أن يدر أموال كثير، أنهم بالفعل يخططون لإطلاق اللعبة على الهاتف المحمول في الأشهر الثلاثة إلى الأربعة المقبلة. وإلى ذلك الحين نترككم بود. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: