الأخبار

نسخة Nioh 2 على الحاسب الشخصي تواجه مشاكل في الاداء

تدفع مشكلات معدل الإطارات وبعض المشكلات المتعلقة بالإدخالات التي تظهر على الشاشة بعض لاعبي Nioh 2 على منصة الحاسب الشخصي PC إلى ترك تعليقات سلبية على نسخة الـ Steam.

حققت Nioh 2 أرقام مبيعات عالية على Steam مقارنة بمبيعات الجزء الأصلي على نفس المنصة بأكثر من ثلاثة أضعاف عند الإطلاق، وأثبتت اللعبة شعبيتها بشكل لا يصدق على أجهزة الحاسب الشخصي وتفوقت حتى على سجل عدد اللاعبين المتصلين لـ Dark Souls عندما وصلت إلى المنصة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ولكن الآن، نظرًا لأن اللاعبين أصبحوا أكثر إلماماً مع عنوان Nioh2، فإن لعبة الـ RPG المفعمة بالحيوية من Koei Tecmo تتلقى المزيد من الإنطباعات الغير جيدة، كما أن تصنيف المراجعة الخاصة باللعبة ليس له ملامح واضحة، حيث نالت اللعبة تصنيف مراجعة “مختلط” كما يواجه اللاعبون مشكلات في معدل الإطارات المشوشة ومشكلات الإدخال على الشاشة، كما أن غالبية تقييمات Steam التي تمت كتابتها حتى الآن والتي تزيد عن 4000 تقييم، تضمنت حوالي 1300 تقييم سلبي.

شخصياً أرى أن هذا النوع من المشكلات، وارد حدوثه جداً عند إطلاق أي لعبة جديدة، أو حتى عند جلب هذه اللعبة لمنصة مختلفة، وأتوقع أن يتم حل هذه المشكلة في أقرب تحديث، ودمتم بود. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: