الأخبار

لعبة Forza Horizon 4 قادمة رسمياً إلى متجر Steam بيوم 9 مارس

واحدة من انجح عناوين الجيل الماضي، وبالخصوص على منصة Xbox والتي تُعد من افضل العاب سباقات السيارات على الاطلاق. لعبة Forza Horizon 4 تشق طريقها رسمياً إلى متجر Steam في 9 مارس بعد ان توفرت سابقاً في متجر Windows 10 بشكل حصري، وبالإمكان التوجه الى صفحة اللعبة مباشرة على Steam.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها احد اصدارات سلسلة Forza على متجر Steam سواء من سلسلة Motorsport أو سلسلة Horizon. وسوف تشتمل اللعبة على إمكانية اللعب المشترك مع اللاعبين في منصة Xbox، وكذلك مع إصدار Windows 10 الأساسي، وايضاً مع جميع المستخدمين الذين يقومون ببث Forza Horizon 4 عبر منصة xCloud السحابية. وهي متوفرة في خدمة Xbox Game Pass بالفعل.

يُذكر بأن شركة Microsoft قامت بإصدار مجموعة من العابها على متجر Steam بالفعل، مثل تجميعة Halo: The Master Chief Collection في عام 2019، وكذلك لعبتي Sea of Thieves و Flight Simulator في عام 2020. و جميع هذه العناوين الثلاثة تواجدت بشكل قوي في قائمة الافضل مبيعاً على متجر Steam، مع توقعات بأن تقوم لعبة Forza Horizon 4 بنفس الأمر بل اكثر من ذلك، كونها واحدة من اكثر الألعاب مبيعاً على اجهزة Xbox.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: