الأخبار

شركة EA ستحدد مصير لعبة Anthem هذا الإسبوع

ستعقد EA اجتماعًا هذا الأسبوع لتحديد ما إذا كانت ستستمر في محاولة إنشاء نسخة جديدة من لعبة Anthem التي فشلت في تقديم التجربة التي تتطلع لها الشركة.

حيث أن المسؤولين التنفيذيين في EA هذا الأسبوع سيراجعون أحدث إصدار من اللعبة ( Anthem Next ) ويقررون ما إذا كانوا يريدون توسيع الفريق أو التخلي عن المشروع. و صرح إستيديو BioWare العام الماضي إن فريق ( Anthem Next ) يضم حوالي 30 شخصًا.و  إن المشروع سيحتاج إلى التوسع إلى ثلاثة أضعاف ذلك على الأقل من أجل إنتاج محتوى جديد ومواصلة محاولة إصلاح اللعبة. لم تشر شركة  EA حتى الآن إلى ما إذا كانت ترغب في تخصيص هذا النوع من الميزانية لإحياء لعبة إنتهت في وجهة نظر الشركة و اللاعبين.

و صرح أحد الأشخاص إن ( Anthem Next ) ستتضمن تغييرات كبيرة في الأنظمة الأساسية للعبة وواجهة المستخدم. حالياً ليس من الواضح ما إذا كان سيتم تنفيذ هذه التغييرات أو متى سيتم تنفيذها في الإصدار المتاح حاليًا للاعبين.

تم إطلاق Anthem، وهي لعبة متعددة اللاعبين من تطوير إستيديو BioWare المملوك لشركة EA، في فبراير 2019 و حصلت على مراجعات سيئة. و في الأشهر التالية  شكلت BioWare فريقًا صغيرًا لإصلاح اللعبة. كتب المنتج التنفيذي Christian Dailey  منشورات في مدونة اللعبة العام الماضي تحدد بعض التغييرات الكبيرة المخطط لها. و في شهر ديسمبر ترك Christian Dailey فريق Anthem كجزء من تغيير إدارة BioWare، تاركًا مصير المشروع موضع تساؤل.

اللعبة متوفرة على منصات Xbox One – PlayStation 4 و الحاسب الشخصي PC و يمكن تحميل اللعبة اذا كان لديك إشتراك EA Play او Xbox Game Pass Ultimate.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: