الآخبار

إلغاء لعبة Terraria على منصة Google Stadia بسبب حظر حساب مطور اللعبة!

 يبدو أن Google تواجه مشاكل في عالم صناعة الألعاب، فبعد إغلاق جميع إستيديوهاتها الداخلية في الإسبوع الماضي ها هو Andrew Spinks المؤسس المشارك للعبة Terraria يصرح إنه قام بإلغاء إصدار لعبته القادم على منصة Google Stadia بعد إغلاق جميع حساباته في Google.

أوضح Andrew Spinks عبر تغريدات نشرها على حسابه في منصة التواصل الإجتماعي Twitter، أنه فقد الوصول إلى جميع حساباته على Google، بما في ذلك Google Play و Google Drive و YouTube و Gmail. و انه يحاول استعادتها لأكثر من ثلاثة أسابيع، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل  حيث يدعي أن شركة Google تتهرب منه.

يبدو أن الصعوبات التي واجهها Andrew Spinks مع  Google بدأت في أواخر شهر يناير عندما تم تعطيل حساب Terraria الرسمي على YouTube. نشر حساب Terraria الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي  Twitter حول هذا الموضوع الأسبوع الماضي في محاولة (للأسف غير مثمرة) لجذب انتباه شركة Google.

صدرت لعبة Terraria في عام 2011  حصرياً على منصة الحاسب الشخصي PC، و هي لعبة مغامرات و عالم مفتوح تمنح اللاعب درجة كبيرة من الإبداع لإكمال المهام نحو هدف داخل اللعبة (SandBox) و هي من تطوير إستيديو Re-Logic المستقل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: