الأخبار

التوسعة الثانية للعبة The Outer Worlds ستصدر قبل شهر إبريل

كجزء من أخبار  النتائج المالية للربع الثالث من شركة  Take-Two، تم الإعلان أن التوسعة الثانية للعبة The Outer Worlds ستصدر قبل شهر إبريل.

و سيتم إصدار التوسعة الثانية للعبة The Outer Worlds: Murder on Eridanos لمنصات Xbox One – PlayStation 4 و الحاسب الشخصي PC خلال نهاية السنة المالية لشركة Take – Two و التي تنتهي في 31 مارس 2021، في حين إنها ستصدر على منصة  Nintendo Switch في وقت ما من عام 2021.

تم إصدار التوسعة الأولى للعبة The Outer Worlds: Peril on Gorgon  على منصات Xbox One – PlayStation 4 و الحاسب الشخصي PC في سبتمبر 2020 و لمنصة Nintendo Switch في 8 فبراير الحالي.

تتوفر توسعة Peril on Gorgon مقابل 14.99 دولارًا على المتاجر الرقمية أو يمكن شراؤها كجزء من التذكرة الموسمية للعبة The Outer Worlds، والتي ستتضمن أيضًا توسعة Murder on Eridanos مقابل 24.99 دولارًا.

يذكر أن لعبة The Outer Worlds من تطوير إستيديو Obsidian Entertainment المملوك لشركة Microsoft و الذي تم الإستحواذ عليه عام 2018.

لعبة The Outer Worlds متوفرة حالياً لمنصات Xbox One – PlayStation 4 – Nintendo Switch و الحاسب الشخصي PC و يمكن لعب اللعبة مجاناً لمشتركي خدمة Xbox Game Pass.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: