الأخبار

شركة Ubisoft تفصح عن نتائجها المالية للربع الثالث من 2020-2021

نشرت شركة Ubisoft تقريرها المالي للربع الثالث من سنتها المالية حيث كان ربع قياسي مع أداء أعلى من المتوقع بفضل التنفيذ الممتاز، عمليات إطلاق عالية الجودة و عناوين قوية من الألعاب. و سجلت صافي الحجوزات بقيمة 1،001 مليون يورو، متجاوزًا هدف الشركة.

شركة Ubisoft كانت هي الناشر الرائد الأول من ناحية مبيعات الألعاب على جميع المنصات مجتمعة في 2020.  و في الجيل الجديد Xbox Series X|S – PlayStation 5 احتلت شركة Ubisoft المرتبة الثانية بين الناشرين – مع Assassin’s Creed Valhalla – Watch Dogs: Legion –  Immortals Fenyx Rising كلها في القمة من بين 7 أفضل الألعاب مبيعًا.

و لكن شركة Ubisoft لم تنتهي عند هذا الحد فقد أصبحت أفضل ناشر طرف ثالث من ناحية المبيعات في عام 2020، حيث احتلت لعبة Just Dance 2020 المرتبة الثامنة بين أفضل الألعاب مبيعًا و لعبة Assassin’s Creed Valhalla: حطمت رقم قياسي من ناحية  الإيرادات للسلسلة، و لعبة Just Dance 2021 ارتفع صافي الحجوزات بشكل قوي مقارنة بـ لعبة Just Dance 2020.

و سجلت الشركة أيضاً  مشاركة أكبر عدد من اللاعبين في لعبتي  Assassin’s Creed Odyssey و Assassin’s Creed Origins، في حين حصلت لعبة Rainbow Six Siege على 70 مليون لاعب مسجل منذ إطلاق اللعبة في عام 2015.

حددت Ubisoft نسبة مبيعاتها على منصات الألعاب حيث أن:

  • (PlayStation 4 – PlayStation 5 (37%
  • (Xbox One – Xbox Series X|S (23%
  •  (PC (21%
  •  (Nintendo Switch ( 13%
  • 6% على بقية المنصات التي تشمل الهاتف المحمول و الخدمات السحابية.

و أوضحت شركة Ubisoft حالة عناوينها القادمة فقد صرحت أن لعبة Rainbow Six Quarantine بعد تقييم جائحة Covid- 19 و أن إستيديو Massive Entertainment سيصدر لعبة AVATAR قبل البدء بالعمل على مشروع لعبة Star Wars.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: