الآخبار

إستيديو Eidos Montreal يبحث عن مدير إنتاج يمكنه العمل على 4 مشاريع في وقت واحد!

وفقًا لقائمة الوظائف الجديدة على موقع Eidos Montreal، يبحث الإستيديو عن مدير إنتاج للعمل على 4 مشاريع في وقت واحد، و  على ما يبدو أن  الإستيديو حاليًا يعمل على 4 ألعاب في وقت واحد.

و يذكر الوصف الوظيفي الرسمي: تبحث شركة Eidos Montréal عن مدير إنتاج خبير للعمل على أكثر من أربعة إنتاجات لألعاب الفيديو في وقت واحد.

لم يتم ذكر أي معلومات حول أي من المشاريع الأربعة في أي مكان. و على الأرجح أن إستيديو Eidos Montreal تواصل حتى  الآن مساعدة Crystal Dynamics في إصدار محتوى للعبة Marvel’s Avengers، لكن الألعاب الثلاث الأخرى لا تزال غامضة و  لم يتم الإعلان عن أي منهم رسميًا حتى الآن.

يذكر أن إستيديو Eidos Montreal عمل على لعبة Shadow of the Tomb Raider في عام 2018 الجزء الأخير من السلسلة المعاد إنتاجها من الصفر للعبة التي صدرت في عام 2013.

و بغض النظر عن Shadow of the Tomb Raider، عمل إستيديو Eidos Montreal أيضًا في مشروع مستقل مثل Dues Ex: Mankind Divided من سلسلة Dues Ex. و في الوقت الحالي توقف العمل على السلسلة ولكن هناك احتمال أن يكون الإستيديو الكندي قد عاد إلى تطويرها  في أعقاب نجاح مبيعات لعبة Cyberpunk 2077

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: