الأخبار

الأكواد المصدرية لألعاب CD Projekt Red تم وضعها في مزاد!

شركة CD Projekt Red المطورة لألعاب The Witcherو CyberPunk2077 قد ذكرت في بيان لها في يوم 8 فبراير 2021 إن خوادمها قد تعرضت للقرصنة من مصدر مجهول، و أن القراصنة وضعوا تهديد إذا لم يتوصلوا الى إتفاق في خلال 48 ساعة بإنهم سيقومون بنشر هذه الأكواد، و على يبدو إنه لم يكن هذا مزاحاً إطلاقاً.

فعبر حساب vx-underground في منصة Twitter عرفنا أن الأكواد المصدرية لألعاب شركة CD Projekt Red يتم عرضها حالياً في مزاد. حيث يتم بيع الملفات التي يقال إنها تتضمن إصدارًا لم يتم طرحه من لعبة The Witcher 3، يقال إنها ربما النسخة المحسنة لأجهزة Xbox Series X|S – PlayStation 5  في منتديات EXPLOIT بسعر يبدأ من مليون دولار، على أن تباع بالحال بسعر 7 مليون دولار.

و يُزعم أن الهجوم  الذي ارتكبه مجموعة من القراصنة على خودام الإستيديو تحمل اسم HelloKitty. وبحسب ما ورد ايضاً أن المجموعة نشرت أيضًا الكود المصدري للعبة بطاقات Gwent من CD Projekt Red عبر الإنترنت.

الجدير بالذكر أن الإستيديو يواجه العديد من المشاكل من بعد إطلاق لعبة CyberPunk2077 في 10 ديسمبر الماضي، اللعبة التي يراها  أغلب اللاعبون إنها لم تفي بوعودها كما وضعها لهم الإستيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: