الأخبار

شركة Ubisoft: لعبة Star Wars في مراحل التطوير الأولية و لا تتوقعون إصدارها قريباً

بدأت لعبة Star Wars الجديدة من مطوري لعبة The Division إستيديو Massive Entertainment للتو، لذا لا نتوقعها قريبًا. هذا ما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft السيد Yves Guillemot خلال مكالمة أرباح الشركة، و إن اللعبة ما زالت في “المرحلة الأولى” من التطوير.

حيث جاء تعليقه ردًا على سؤال حول موعد إطلاق اللعبة. رفض Yves Guillemot مشاركة نافذة إصدار للعبة، مشددًا فقط على أن المشروع قد بدأ للتو. قال Yves Guillemot: “نحن سعداء جدًا لشراكتنا مرة أخرى مع Lucasfilm Games.” سيتم دعم المشروع من قبل إستيديو  Massive Entertainment الخاص بنا الذي سيحقق أقصى استفادة من التكنولوجيا المتطورة، بما في ذلك محرك Snowdrop  لتقديم مغامرة Star Wars رائدة.

نحن فخورون جدًا بهذا التعاون ، والذي يعد شهادة على قيادة وخبرة Ubisoft لا سيما في إنشاء أعمال مذهلة. إنه دليل آخر على قدرتنا على بناء شراكات مع أكبر الأسماء في مجال الترفيه والتكنولوجيا “.

تم الإعلان عن شراكة Ubisoft مع شركة Lucasfilm Games في شهر يناير السابق، في حينها تم الإعلان عن تطوير لعبة Star Wars جديدة من Massive Entertainment من بعد أن كان هناك عقد حصري لتطوير ألعاب Star Wars لشركة EA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: