الأخبارفيديوهات

إستيديو 343Industries يجيب عن بعض الإسئلة المتعلقة حول لعبة Halo Infinite

بعد عرضهم للتفاصيل الجديدة في مدونة HaloWaypoint و التي تناولناها في خبر سابق، قام إستيديو 343Industries بإطلاق حملة على منصة التواصل الإجتماعي Twitter بوسم #Ask343 للتفاعل مع الجمهور حيث يطرح عشاق سلسلة Halo على الإستيديو بعض الأسئلة حول لعبة Halo Infinite و تم إختيار بعض الأسئلة و نشرها في  فيديو جديد  صدرى على قناة Halo الرسمية على منصة YouTube، حيث تمت مقابلة رئيس التصميم في فريق Snadbox السيد Quinn Delhoyo مع باقي أعضاء الفريق للإجابة عن الإسئلة حيث جائت إجاباتهم كالتالي:

  • عندما يتعلق الأمر بضبط السلاح  إذا تم إجراء تغييرات على سلاح معين في طور اللعب الجماعي، فهذا لا يعني أن التغيير سينطبق أيضًا على طور القصة.
  • يمكنك إستخدام Grapple Shot لإقتحام و إختطاف مركبات الـBanshee و هي تطير في الهواء أو إلتقاط الأسلحة الملقاء على الأرض.
  • في طور اللعب الجماعي، يمكنك الحصول على المعدات و الأسلحة من خلال التقاطات على الخريطة أو بقتل عدو لديه تلك المعدات.
  • سلاح ⁠Ravager هو سلاح لجنس الـBrute من نوع البلازما
  • بذل مزيد من الجهد في  طريقة الاستجابة للضرر الذي تتعرض له المركبات (إطلاق  النار على إطارات السيارة سيؤدي إلى إنفجاره أو قيادة السيارة بشكل مختلف)
  • ⁠ يشبه مسدس Sidekick مسدس Gunfighter Magnum من لعبة Halo 5.
  • Bulldog هي بندقية سريعة ذات ضرر منخفض و هناك سلاح جدبد بطيئ ذات ضرر أعلى.
  • لم يتم تتغير القنابل اليدوية كثيرًا، و لكن قنابل Spike ستلتصق بالعدو مسببة بالضرر عند الإصطدام ثم تنفجر.
  • عندما سئل Quinn Delhoyo عن إضافة سلاح Halo: CE Magnum قال إنه عندما تعود الأسلحة القديمة نريد أن تبدو كما يتذكرها الناس من ناحية الشكل أو الإستخدام.

يذكر أن لعبة Halo Infinite ستصدر خلال موسم العطلات في عام 2021 على أجهزة Xbox One – Xbox Series X|S و الحاسب الشخصي PC، و لرؤية الفيديو الكامل للمقابلة تم وضعه بالأسفل و نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: