الأخبار

شركة Microsoft: ما زالت لا توجد خطط لمحتوى أو تكملة للعبة Halo Wars 2 في المستقبل

تم إطلاق لعبة Halo Wars 2 في عام 2017 على قدر كبير من الثناء  لقصة ممتعة مع الأشرار العظماء، ومجموعة كبيرة من أطوار اللعب على الإنترنت. حصلت اللعبة أيضًا على محتوى إضافي (DLC) لاقى استحسانًا مع وضع نمط Horde، و إكمال طور القصة. علاوة على ذلك، لم تتمتع اللعبة بأفضل دعم من شركة Microsoft على مر السنين، على الرغم من وجود قاعدة جماهيرية متحمسة.

في عام 2019، قدمت جماهير اللعبة عريضة للحصول على مزيد من التحديثات للعبة Halo Wars 2، واستجابت شركة Microsoft بالقول إن تركيزها كان بالكامل على لعبة Halo: The Master Chief Collection. ثم قالت Microsoft أيضًا إنها قد تعيد النظر فيها في المستقبل. و في تحديث على مدونة HaloWayPoint، كرر إستيديو 343Industries مطوري لعبة Halo أنه ليس لديها خطط لأجزاء جديدة أو تحديثات لعالم Halo Wars في الوقت الحالي.

 Halo Wars 2 هي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي تم إطلاقها عام 2017  تدور أحداثها بعد 6 أشهر من أحداث لعبة Halo 5: Guardians، اللعبة صدرت حصرياً على منصات Xbox One و الحاسب الشخصي PC و يمكنكم شراء اللعبه عبر متجر Steam الرقمي أو لعبها عن طريق خدمة Xbox Game Pass على منصة Xbox One و الحاسب الشخصي PC او Xbox Series X|S عبر خاصية التوافق المسبق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: