الأخبار

نظرة على خطط DICE المستقبلية بعد إنضمام Zampella

عندما تولى قيادة إستيديو DICE في لوس أنجلوس العام الماضي، كان رئيس Respawn السيد Vince Zampella يضع خططًا كبيرة في الاعتبار. حيث أكد بأن الإستيديو سيعمل  على دعم ألعاب جديدة وأصلية، خارج نمط الألعاب المعهودة من DICE Stockholm ولكن في الوقت الحالي، كما هوا واضح أن DICE LA عادت مره أخرى بجزء جديد من Battlefield.

وفي نفس السياق قام كبير مديري التصميم بـ DICE LA السيد Justin Wiebe بنشر تغريدات مشفرة على Twitter، يطلب من المتابعين تخمين عنوان EA الذي  يعمل عليه الآن.

في تغريدة تلت تلك التغريدة المشفرة قال Wiebe: “إنه لأمر عجيب أن أعمل على لعبة وقعت في حبها منذ ما يقرب من 20 عامًا”. “كانت لعبة وضع الحماية لعام 1942 رائعة بالنسبة لوقتها. أتطلع إلى الاستماع إليكم جميعًا ما أحببتموه وأتمناه في لعبة BF مستقبلية.

تتمتع DICE LA بتاريخ طويل في دعم السلسة، بالإضافة إلى المشاركة في Battlefields 1 و 5 و Hardline والذي عمل عليه الفرع السويدي من الإستيديو. لكن يبدو أن إنصمام السيد  Zampella كان بمثابة إعلان عن إصلاح شامل للإستيديو.

قال Zampella في ذلك الوقت: “من المحتمل أن نعيد صياغة علامتنا التجارية”. “نريد أن نعطيها صورة جديدة. نريد أن يقول الناس ،” هذه وجهة يمكنك الذهاب إليها وإنشاء محتوى جديد. ” أعتقد أنهم حصلوا نوعًا ما على العلامة التجارية بأنهم استوديو دعم لـ DICE ستوكهولم. أعتقد أن تغيير العلامة التجارية مهم لإظهار الناس ، “مرحبًا! تعال إلى العمل هنا. سنقوم ببعض الأشياء الرائعة”. “

بالنظر إلى أن هذا البيان تم الإدلاء به قبل أن تسبب جائحة Covid-19 في توقف كل شيء، لا تزال هناك فرصة كبيرة لوجود تغيير في الخطط والتوجهات. ولكن في الوقت الحالي، من المحتمل أن يكون الإصدار التالي من DICE LA هو أي لعبة Battlefield تخطط EA للكشف عنها هذا الربيع، وإلى ذلك الحين نترككم بود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: