الأخبارفيديوهات

الإعلان عن لعبة Instinction التي تتطلع أن تصبح خليفة لعبة Dino Crisis

صدرت أول أجزاء سلسلة ألعاب Dion Crisis في عام 1999، و كانت لعبة رعب و البقاء على قيد الحياة حيث كان على اللاعبين البقاء على قيد الحياة في سيناريوهات مختلفة ضد الديناصورات والمخلوقات الأخرى و كان أخر جزء للسلسلة في عام 2003.

أعلن الإستيديو النيوزلندي Hashbane Interactive، عن لعبة شبه عالم مفتوح تسمى Instinction  وقد وضع نيته بشكل أساسي في جعل اللعبة خليفة للسلسلة ألعاب Dino Crisis . وفقًا للإستيديو ستكون Instinction عنوان رعب البقاء حيث سيتعين على اللاعبين مواجهة الديناصورات القاتلة من أجل البقاء. 

و جاء في البيان الصحفي للإستيديو: أردنا ما يريده العديد من اللاعبين، نظرة حديثة على الأيقونة الكلاسكية القديمة، لعبة نجاة الديناصورات بآليات و تقنيات حديثة وقصة مقنعة، بعد 20 عامًا من الانتظار  لم يكن لدينا خيار سوى أن نصنع واحدة بأنفسنا  وكان يجب أن تكون رائعة جدًا لتكريم النسخة الأصلية.

و بحسب المؤتمر أيضاً سيتمكن لاعبو Instinction من اللعب إما في وضع الشخص الأول أو الثالث، مع طور تعاوني ( co-op) يصل إلى ثلاثة أشخاص و أن اللعبة ستستفيد من التقنيات المتاحة مثل تتبع الأشعة (Ray Tracing)، ودعم دقة 8K و 120 إطارًا في الثانية حيث ستكون جميع الإعدادات قابلة للتخصيص بالكامل مما يسمح للاعبين بضبط اللعبة بالوضع الذي يناسبهم.

ستصدر لعبة Instinction في الربع الثالث من عام 2022 على أجهزة Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5 و الحاسب الشخصي PC.

تم وضع فيديو الإعلان عن اللعبة بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: