الآخبار

هل يعمل إستديو 3st Union الجديد على لعبة Overwatch 2؟!

يعمل الكاتب الرئيسي السابق لـ Overwatch، السيد Michael Chu على “لعبة حركة متعددة اللاعبين” (Action multiplayer game) لإستوديو 31st Union الجديد والتابع لإستديوهات 2K Games.

وقام مسرب الأخبار على منصة Twitter السيد MauroNL بتجميع موضوع يبحث في فرص العمل للإستديو . وفي ذات السياق قام السيد San Mateo كبير مهندسي البرامج، بوصف اللعبة القادمة لـ 31st Union بـ “لعبة حركة متعددة اللاعبين متعددة المنصات“، والتي تبدو وكأنها فرضية مشابهة لألعاب التصويب الأخرى مثل Overwatch أو Team Fortress 2.

كما احتوت قائمة الوظائف أيضًا على اسم “AAA” على اللعبة المطلوب العمل عليها، حيث ترغب 31st Union في الحصول على مرشح مطلع على “أدوات تطوير PlaStation 4 و Xbox One و IOS و Android” بالإضافة إلى الإلمام بمحرك Unreal Engine 4، مما يشير إلى أن هذا هو المحرك الذي تُبنى عليه اللعبة.

انضم الكاتب الرئيسي السابق لـ Overwatch السيد Michael Chu إلى 31st Union في يوليو 2020 وذكر في منشور مدونة على موقع الإستيديو أنه متحمس لإنشاء شخصيات شاملة، وقد وجد استوديو يمثل هذه القيم في 31st Union.

“مهمتنا ليست فقط سرد القصص المتنوعة والتمثيلية، ولكن إنشاء أنظمة تمكننا من تمثيل المجموعات  الممثلة تمثيلاً ناقصًا بشكل صحيح ودقيق من جميع أنحاء العالم، وربما الأهم من ذلك، تعزيز بيئة شاملة حيث يتم سرد هذه القصص بواسطة مجموعة واسعة ومتنوعة من المبدعين الذين يتحدثون بأصواتهم الخاصة، من خلال تجاربهم الخاصة ”

Michael Chu

بالطبع، لم يتم الكشف عن اللعبة رسميًا بعد، لكننا سنحرص على إطلاعك على آخر المستجدات في حال توفرها. وفقًا لجلسة إعلان الأرباح وتحديد الميزانية لـ Take-Two أواخر عام 2020م، سيتم الكشف عن لعبة إستيديو 31st Union القادمة “خلال الأشهر المقبلة”.

يقع مقر 31st Union في سان ماتيو، كاليفورنيا، وقد تم تأسيسه في فبراير من عام 2019م، وتم الكشف عن اسم الاستوديو في فبراير من عام 2020. ويقود الفريق Michael Coundry، المؤسس المشارك سابقًا لـ Sledgehammer Games.

وفي سياقٍ أخر عن 2K، يعمل استوديو جديد آخر يعرف باسم Cloud Chamber على لعبة Bioshock جديدة تمامًا. وإلى ذلك الحين نترككم بود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: