تقارير

من هم الـ Banished ومن هو قائدهم في Halo Infinite؟

بأسنانهم الحادة ومطارق الجاذبية، فإن الـ Banished هي واحدة من أكثر فصائل Halo universe وحشية ودموية. تم تقديمهم في عام 2017 على أنهم أعداء في لعبة Halo Wars 2، وهم مجموعة منشقة من المحاربين السابقين في الـ Covenant المكرسين للإمبراطورية للقيام بالأعمال الإجرامية كمرتزقة. وتلك المهمة مستمرة في Halo Infinite.

تقترب الساعة. قواتنا تحتل الحلبة. في غضون ساعات ، سيكون تحت سيطرتنا. سوف تحترق الإنسانية. سيكون تحديهم الوقح مجرد ذكرى. لا مزيد من الأنبياء ولا الأكاذيب. نحن نقف معا. الاخوة الى النهاية. هذا الكون “نحن إرادته ، نحن إرثه ، نحن الـ Banished”.

رسالة من الـ Banished

كشف عرض  Xbox Showcase لشهر يوليو عام 2020م، ظهور الـ Banished، بقيادة قائد حرب جديد مخيف، بعد العملية المعروفة بـ “التثبيت 09”،  وإكتشاف حلقة Halo جديدة تهدد المجرة والإنسانية. إليك ما نعرفه عن الـ Banished، ومؤسسهم Atriox، والقائد الجديد للمجموعة في Halo Infinite، قائد الحرب Escharum:

من هم الـ Banished ومن هو Atriox ؟

ركزت الأجزاء الثلاثة الأولى في سلسلة Halo على القتال بين الإنسانية والـ Covenant، وهو فصيل من المخلوقات الفضائية ذو طابع ديني عنيف متطرف لكل مايختلف عنهم، والذي، للأسف، كان أول اتصال للبشرية مع كافة أنواع المخلوقات في المجرة. بحلول Halo 4، هُزم الـ Covenant، وخلال الحروب التي كانت قائمة بين البشر و الـ Covenant، استمر الـ Banished (وهم مجموعة من المرتزقة) في إجراء تحولات عسكرية وسياسية من خلف الكواليس. في هذه الفوضى، وصل Atriox، المحارب والقائد السابق في جيوش الـ Covenant الذي أصبح موسوماً بالعار ليصبح مرتزقًا، يطمح إلى السلطة.

بعد سقوط الـ Covenant في Halo 3، استغل الـ Banished فراغ السلطة وأصبحوا قوة عسكرية أقوى. تتكون المجموعة في الغالب من أنواع Jiralhanae من Atriox ، والتي تعرفها البشرية (وتسمى في اللعبة) باسم Brutes. يمكن لأي شخص الانضمام إلى الـ Banished إذا أثبت كفائة استخدامه كمرتزق، على الرغم من ذلك، فإن الـ Elite والأنواع الأخرى من الـ Covenant السابقة وحتى البشر يشكلون بعضًا من صفوف الـ Banished. المتعطشون للسلطة والهيمنة المجرية، دائمًا ما يضع الـ Banished أعينهم على أخطر الأسلحة في عالم Halo، بما في ذلك الطوفان الطفيلي.

لقد هاجم الـ Banished كل ما تبقى من الـ Covenant والإنسانية، وهددوا أو دمروا أو استعبدوا الآخرين. تحقيقا لهذه الغاية، ومن العروض السينمائية والتسريبات الأخرى لـ Halo Infinite،  نطرح إحتمالية سيطرة الـ Banished على حلقة Halo الجديدة، (وهي سلاح خارق قادر على القضاء على الحياة العضوية عبر المجرة بالإضافة إلى إطلاق العنان للطوفان الطفيلي)، وبذلك هم بالطبع يشكلوا تهديدا قوياً لأي شكل من أشكال الحياة على هذه المجرة، فهل سيستطيع بطلنا العميل 117 القضاء على هذا التهديد وإنقاذ البشرية؟ إلى أن نعرف الإجابة نترككم بود.

لعبة Halo Infinite قادمة في خريف هذا العام كحصرية لمنصة الـ Xbox بالإضافة إلى الحاسب الشخصي PC.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى