الأخبار

المبيعات الغربية للعبة Yakuza: Like a Dragon ساعدت في المساهمة في الأداء القوي في آخر ربع مالي لشركة Sega

تلقت Sega Sammy ككل ضربة مالية كبيرة بسبب جائحة Covid – 19 الذي أثر على الكثير من  أعمالهم. أحد الإيجابيات الرئيسية هو قسم ألعاب الفيديو الذي كان يعمل بشكل جيد للغاية مع مبيعات قوية من عناوين مثل Football Manager و Yakuza.

في حين أنه ليس هناك عدد محدد من الوحدات المباعة، فإن شركة Sega قامت بإدراج الإصدار الغربي منل لعبة  Yakuza: Like a Dragon في تقريرهم الأخير كأحد العناوين الرئيسية التي ساعدتهم في الأداء القوي في الربع الأخير. لعبة Yakuza: Like a Dragon صدرت في اليابان في يناير من عام 2020 ولهذا السبب قاموا على وجه التحديد بإدراج الإصدار الغربي للعبة التي تم إصدارها بعد أشهر في نوفمبر 2020.

تضاعفت مبيعات ألعاب الفيديو لشركة Sega تقريبًا مقارنة بما بيعت في نفس الفترة من العام السابق. و نظرًا للأداء القوي لألعابهم  رفعت Sega توقعاتها للربع القادم.

لعبة Yakuza: Like a Dragon لم تصل الى قائمة NPD لأكثر 20 لعبة مبيعاً في شهر نوفمبر خوصاً ان ذلك الشهر شهد إصدارات كثيرة من الألعاب مثل Call of Duty: Black Ops Cold War و لكن هذا يدل أننا لن ننتظر طويلاً قبل أن نلعب الإصدار الغربي من سلسلة Yakuza كما هو الحال مع الإصدارات السابقة حيث أنها تصدر للغرب بعد سنة من صدورها في اليابان

إذا لم تلعب لعبة Yakuza: Like a Dragon ننصحك بقراءة مراجعة Elder Players للعبة، اللعبة متوفرة لمنصات Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 و الحاسب الشخصي PC، على أن تصدر اللعبة على منصة PlayStation 5 في 2 مارس المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: