الأخبار

إطلاق لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury كان أكبر بنسبة 190٪ في الأسواق البريطانية من نسخة منصة Wii U

كانت لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury أكبر لعبة في متاجر البيع في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي، وهي أسرع إصدار مبيعًا لهذا العام حتى الآن حيث ان اللعبة سجلت مبيعات حوالي 190% مقارنة بإصدار Wii U.
اللعبة التي صدرت حديثاً على منصة Nintendo Switch عبارة عن إعادة إصدار محدثة للعنوان الذي صدر لمنصة Wii U في 2013، كاملة مع مغامرة جانبية جديدة. يبلغ حجم إطلاقها ثلاثة أضعاف حجم اللعبة الأصلية، والتي ظهرت لأول مرة في المرتبة 14 في عام 2013 في الأسواق البريطانية.
 في الواقع هي ثالث أكبر إطلاق للعبة Mario على منصة Nintendo Switch، قبل الألعاب ثنائية الأبعاد – Super Mario Maker  و New Super Mario Bros U Deluxe – ولكن خلف العناوين ثلاثية الأبعاد – Super Mario Odyssey  و Super Mario 3D All-Stars ، والذي يبدو مناسبًا إلى حد ما للعبة التي تمثل تقاطعًا بين مغامرات Mario ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. تعد المبيعات الفعلية لإطلاق العنوان أكبر بـ 2.6 مرة من New Super Mario Bros U، ولكنها أصغر بمقدار الثلث تقريبًا من Super Mario 3D All-Stars.
بشكل عام، يبدو أنه هناك أداء قوي  من ألعاب Mario التي يتم طرحها في السوق الآن، وتتنافس مع بعضها البعض حيث أن  هناك سبع ألعاب في عالم Mario في قائمة أفضل 20 لعبة مبيعاً في المملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: