الأخبار

إستيديو Remedy يسجل عاماً قياسياً على الرغم من عدم إصدار لعبة جديدة

تمتع إستيديو Remedy بأفضل عام له على الإطلاق، حيث ارتفعت عائدات العام بأكمله بنسبة 30٪ لتصل إلى 41.1 مليون يورو.

تُظهر أحدث النتائج المالية للإستيديو الفنلندي أن الأرباح التشغيلية للأشهر الـ 12 المنتهية في 31 ديسمبر 2020 وصلت إلى 13.2 مليون يورو – أي أكثر من ضعف المبلغ الذي تحقق في عام 2019 و كان 6.5 مليون يورو. في النتائج غير المدققة للفترة من يوليو إلى ديسمبر 2020، ارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 35٪ على أساس سنوي لتصل إلى 24.1 مليون يورو، بينما تضاعفت أرباح التشغيل إلى 10.1 مليون يورو. تم تحقيق كل هذا دون إصدار لعبة جديدة في عام 2020.

وبدلاً من ذلك، نمت الشركة مع استمرار النجاح الذي حققته لعبة Control التي نالت استحسان النقاد، والتي تلقت توسعات جديدة وأطلقت على منصات وأسواق جديدة. كما تم الإعلان عنه في ديسمبر، باعت لعبة Control أكثر من مليوني نسخة في جميع أنحاء العالم ، مع وجود عروض ترويجية للعبة جعلت شهر نوفمبر 2020 أكبر شهر للمبيعات حتى الآن – بعد 15 شهرًا من ظهورها الأصلي و الذي كان في 27 أغسطس 2019.

لعبة Control متوفرة على Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5 و الحاسب الشخصي PC و تم إطلاقها عبر الخدمات السحابية على أجهزة Nintendo Switch و Amazon’s Luna.

اللعبة متوفرة على خدمة Xbox Games Pass و هي من ألعاب شهر فبراير لخدمة PlayStation Plus، و صدرت مؤخراً نسخة الجيل الجديد لأجهزة Xbox Series X|S – PlayStation 5 بمسمى Control Ultimate Edition و التي تدعم العديد من التقنيات مثل تقنية تتبع الاشعة Ray Tracing.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: