الآخبار

الكشف عن تفاصيل تحديث الجيل الجديد من لعبة Metro Exodus

شارك مطورو لعبة Metro Exodus عبر الموقع الرسمي للعبة، المزيد من المعلومات حول ما يمكن أن يتوقعه لاعبو الأجهزة المنزلية في Xbox Series X و PlayStation 5، سيسمح تحديث الجيل الجديد للعبة Metro Exodus بالعمل بدقة 4K مع 60 إطار في الثانية، في حين يستهدف إصدار Xbox Series S حاليًا دقة 1080 بكسل مع استهداف معدل الإطارات 60 إطارًا في الثانية. ستستفيد جميع المنصات الثلاثة من تقنيات تتبع الأشعة مثل Ray Traced Global Illumination و Ray Traced Emissive Lighting، فضلاً عن القدرة على تغيير مجال الرؤية (FOV) وتقليل أوقات التحميل بشكل كبير بفضل SSD المستخدم كوحدة تخزين داخلية. ستكون هناك أيضًا بعض الترقيات الخاصة بالنظام الأساسي، حيث تستفيد إصدارات Xbox من الصوت المكاني و إنخفاض ومن الإستجابة ليد التحكم، في حين أن إصدار PlayStation 5 سيستخدم ردود الفعل اللمسية DualSense.

و لا يتوقف المطورون عند هذا الحد، حيث سيكون هناك أيضًا إصدار محسّن للحاسب الشخصيPC، مع انعكاسات تتبع الأشعة المتقدمة الجديدة ودعم DLSS 2.0. ستكون هذه ترقية مجانية لأي شخص اشترى بالفعل Metro Exodus على الحاسب الشخصي.

لا يوجد في الوقت الحالي إطار زمني محدد لصدور التحديث ولكن من المقرر حاليًا أن تصل  في وقت ما في عام 2021.

لعبة Metro Exodus هي الثلاثية الختامية للسلسلة ألعاب Metro و صدرت اللعبة في 15 فبراير 2019 على كل من أجهزة Xbox One – PlayStation 4 و الحاسب الشخصي PC.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: