الآخبار

لعبة Valheim الجديدة تحقق أرقام هائلة على Steam

لعبة البقاء على قيد الحياة الخيالية Valheim متاحة الآن في مرحلة الوصول المبكر على متجر Steam الرقمي، وبعد أقل من أسبوعين من توفرها، بدأت اللعبة بالفعل في رفع جداول Steam. اعتبارًا من الآن، لديها أكثر من 300000 لاعب متزامن وتتفوق على ألعاب مثل Rust و PlayerUnknown’s Battlegrounds و Grand Theft Auto V.

في الواقع ، هناك لعبتان فقط على Steam تتفوق على Valheim في المشاهدات، وهما Staples Dota 2 و Counter-Strike: Global Offensive -.في الحقيقة لم تقترب لعبة Valheim حتى من تحقيق هذه الأرقام، ولكن الحصول على هذا العدد الكبير من اللاعبين المتزامنين في لعبة جديدة تمامًا ليست مجانية للعب أمر مثير للإعجاب للغاية.

قبل بضعة أيام كما ذكرنا في خبر سابق كانت لعبة Valheim قد تمكنت بالفعل من بيع مليون نسخة على Steam. كان ذلك بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها، ومن المحتمل أن يكون التركيز والدعم المتواصل للعبة ومراجعات المستخدمين الممتازة قد ساهمت في نجاحها المبكر الهائل. من بين أكثر من 32000 تقييم مدرج على منصة Steam، كانت 96٪ منها إيجابية. حتى بالنسبة للألعاب الأكثر شعبية، غالبًا ما يكون هناك عدد كبير من المنتقدين. لا شيء يقول أن هذا لا يمكن أن يحدث لاحقًا، ولكن بشكل خاص بالنسبة للعبة في بداية مشوارها، فإن النسبة الحالية رائعة للغاية.

سيكون هناك العديد من التحديثات القادمة في عام 2021 لجعل اللعبة أفضل، مع تحديثات واضحة لتخصيص المنزل والقوارب والإبحار بين تلك المخطط لها. تتوفر اللعبة حصرياً على أجهزة الحاسب الشخصي PC، مع وجود إحتمالات وصولها إلى منصات أخرى مستقبلاً. وإلى ذلك الحين نترككم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: