الآخبار

شركة SEGA “سعيدة حقاً” بخدمة Xbox Game Pass

ليس فقط اللاعبون هم المستفيدون من القيمة الكبيرة الموجودة في خدمة Xbox Game Pass، والتي تعتبر الصفقة الافضل تاريخياً في صناعة العاب الفيديو. بل حتى المطورون هم ايضاً يعترفون بذلك و يبدون سعادتهم بالنتائج التي يحصلون عليها بعد اصدار العابهم على الخدمة المقدمة من شركة Microsoft

فمن خلال التقرير الشامل عن خدمة Xbox Game Pass الذي تمت كتابته في موقع Eurogamer، وفيه اقتباس لما قالته نائبة رئيس النشر التجاري للفرع الاوروبي الخاص بشركة SEGA السيدة Anna Downing في حديثها عن علاقة شركة SEGA بخدمة Xbox Game Pass، حيث شهدت العاب مثل Two Point Hospital و سلسلة Yakuza ازدهاراً في قاعدة اللاعبين منذ دخولهم الى الخدمة. تقول Anna:

نحن سعداء حقًا بالنتائج التي حصلنا عليها، ونأمل أن تكون شركة [Microsoft] كذلك. و في النهاية ، هم أرادوا الحصول على عناوين عالية الجودة ، ونحن أردنا الاستفادة من تلك الفرصة الجديدة و الرائعة.

خدمة Xbox Game Pass شهدت نمواً كبيراً بالفترة الماضية، حيث ارتفع عدد المشتركين في الخدمة بشكل ملحوظ وفي ظرف زمني قصير، فقد وصل عدد المشتركين في خدمة Xbox Game Pass الى 18 مليون مشترك بنهاية الربع المالي الثاني لعام 2021 ومتوقع ان تستمر بالانتشار والازدهار بشكل اكبر في الاشهر القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: