الأخبار

رئيس TakeTwo التنفيذي: العاب AAA يجب ان تصُقل قبل اصدارها

تحدث Strauss Zelnick الرئيس التنفيذي لشركة Take Two، و الذي اشتهر بسلسلة من الآراء المثيرة للجدل مؤخراً حول  موضوع إصدار الألعاب بسرعة كبيرة. خلال اجتماع مع المستثمرين تطرق أحد المحللين إلى المناقشة حول الظاهرة التي ظهرت مؤخراً في عالم الصناعة و هو التطوير  المتسارع لألعاب AAA   و صدورها بمشاكل تقنية عديدة حيث جاء رد السيد Strauss Zelnick على النحو التالي:

أعتقد أن الحالة التي تلمح إليها تعكس حقيقة أنه من الأفضل دائمًا انتظار الكمال إذا كان بإمكانك إنشاء الكمال. وجميع علاماتنا هنا في Take – Two تسعى إلى ذلك، قد لا ننجح في ذلك دائماً و لكن نحاول أن نكون أقرب ما يكون الى الكمال و هذا هو الهدف.

و أشاد أيضاً بالعمل التي تقوم به RockStar Games:

نعم، إنه لأمر رائع أن تستمر Rockstar Games في طرح محتوى إضافي للعبتي  Grand Theft Auto Online و Red Dead Online، لقد وضعوا مواد يعتقدون حقًا أنهم متحمسون لها و هي  بأعلى جودة ممكنة.

الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two ليس أول شخص من مجتمع مطوري الألعاب يتحدث عن الشركات الكبرى التي تطلق ألعابها في حالة تقنية سيئة. حيث قبل فترة، علق الرئيس التنفيذي لشركة Moon Studios، السيد Thomas Mahler، حول الجدل التي تمر به حالة لعبة Cyberpunk 2077 التقنية  بكلمات غير متحضرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: