المواضيع المميزةتقارير

الألعاب الحصرية المؤكدة لمنصة PlayStation لعام 2021

Kena: Bridge of Spirits

مطور اللعبة  الناشر تاريخ الأصدار
Ember Lab Ember Lab 24/08/2021

أكثر لعبة أبهرتني في مؤتمر E3 السابق. اللعبة تتمتع بتوجه فني خلاب جعلها محط الأنظار, هذه اللعبة هي الأولى للأستوديو فقد كان الأستوديو سابقا ينتج إعلانات لكبار المنتجات مثل كوكا كولا, وهذا يبدو واضحا في التوجه الفني في لعبة Kena التي يبدو انها ستكون من اروع الألعاب بصريا في هذه السنة. نتمنى فقط أن يلاقي هذا التوجه الفني الخلاب أسلوب لعب ممتع لضمان أن تكون اللعبة تجربة ممتازة, ستصدر اللعبة في الرابع والعشرين من أغسطس في سنة 2021.

Solar Ash

مطور اللعبة  الناشر تاريخ الأصدار
Heart Machine Annapurna Interactive 2021

اللعبة الجديدة من Heart Machine, المطور المعروف بتطويره اللعبة المستقلة Hyper Light Drifter, ستلعب دور الفتاة Rie اللتي تدخل الى ثقب أسود يسمى Ultravoid من أجل إنقاذ عالمها من الدمار. تقع اللعبة في نفس عالم لعبة Hyper Light Drifter ولكن قصتها منفصلة ولا داعي للعبها لفهم قصتها, اللعبة من نوع Action Platformer من منظور الشخص الثالث.

Stray

مطور اللعبة  الناشر تاريخ الأصدار
BlueTwelve Studio Annapurna Interactive 2021

العب بدور قط تائه يحاول الرجوع الى بيته في مدينة مستقبلية, وخلال ذلك يجب عليه حل أن يكتشف سر قديم لهذه المدينة. لعبة Stray لعبة الغاز تقع في مدينة مستقبلية بطابع السايبر بنك, وهي من تطوير BlueTwelve Studio الأستوديو الذي أنشأ من قبل  Koola and Viv عاملان سابقان لشركة Ubisoft ونشر Annapurna Interactive وستصدر في 2021.

GhostWire: Tokyo

مطور اللعبة  الناشر تاريخ الأصدار
Tango Gameworks Bethesda Softworks 2021

اللعبة الجديدة من تطوير shinji mikami ربما تكون جديدة على المطور فهي لعبة Action Adventure من منظور الشخص الأول, حيث تكون قصتنا في مدينة Tokyo بعد إختفاء سكان المدينة واستيلاء مخلوقات من عالم آخر تسمى بال Visitors اي الزائرون على المدينة, ستلعب بشخصية تمتلك قوى خارجة عن المألوف تبدأ بالتطور مع قتالك للزائرون, وستقابل بالطريق مجموعة غريبة تلبس أقنعة تدعى Hannya, سوف تساعدك على كشف الغموض الذي يحيط بمدينة Tokyo. اللعبة ستصدر اللعبة في سنة 2021 حسب أخر إعلان دعائي لها وهي حصرية مؤقتة لمنصة PlayStation.

Where the Heart Is

مطور اللعبة  الناشر تاريخ الأصدار
Armature Studio LLC Armature Studio LLC 13/07/2021

هل فكرت يوما بالماضي والخيارات اللتي أتخذتها في حياتك وكيف أثرت فيك, حسنا هنا يأتينا مطور اللعبة بفكرته فقصتنا تدور حول بطلنا Whit الذي خلال ليلة عاصفة تتسبب العاصفة في إحداث فجوة في نصف مزرعته وتعلق كلبته في هذه الحفرة فيحاول إنقاذها مما يجعله يسقط فيها ليستيقظ في عالم غريب مثل الأحلام حيث يعيش Whit ذكرياته في هذا العالم ولكنه الآن يستطيع تغيرها. لعبة Where the Heart Is هي لعبة نضوج ومرور أجيال, قام استوديو Armature Studio LLC بتطوير اللعبة وسوف تصدر اللعبة بتاريخ الثالث عشر من يوليو.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى
error: