الأخبار

لعبة Terraria ستصدر بالنهاية على Google Stadia

بعد المشاكل التي حصلت مع  Andrew Spinks المؤسس المشارك للعبة Terraria مع شركة Google و إعلانه المثير في أوائل هذا الشهر عن وقف تطوير اللعبة على منصة Google Stadia.

جاء ذلك بعد أن فقد Andrew Spinks الوصول الى جميع حساباته المرتبطة بشركة Google، و لكن يبدو أن كل هذا قد إنتهى. فبعد منشور نشر في المدونة الرسمية للعبة Terraria، أكد فيها الإستيديو المطور Re-Logic  عن إستكمال تطوير اللعبة على كل حال لمنصة Google Stadia و جاء في المنشور: ” كما تعلمون واجهتنا مصاعب في بداية العام العام بسبب إغلاق الوصول الى حساباتنا في Google في أوائل شهر يناير، و بعد شهر من الضغط و المتابعة تواصلت شركة Google معنا و تمكنت من توفير قدر كبير من الشفافية حول الموقف واستعادة الوصول إلى جميع حساباتنا، و نظرًا للعمل الجاد الذي بذله فريق Stadia بالإضافة إلى شركائنا في 505 Games قررنا أن نسمح بالإطلاق القادم للعبة Terraria على Google Stadia”.

في حين أنه لا  توجد أي معلومات حول موعد إطلاف لعبة Terraria على Google Stadia و لكن من الجميل أن نرى أن المشكلة قد تم حلها بسرعة من الطرفين.

يذكر أن Google قد قامت بإغلاق جميع إستيديوهات Stadia الداخلية في بداية فبراير الحالي، مما يعني أنها بحاجة الى تقوية علاقاتها مع إستيديوهات الطرف الثالث و المطورين المستقلين.

صدرت لعبة Terraria في عام 2011  حصرياً على منصة الحاسب الشخصي PC، و هي لعبة مغامرات و عالم مفتوح تمنح اللاعب درجة كبيرة من الإبداع لإكمال المهام نحو هدف داخل اللعبة (SandBox) و هي من تطوير إستيديو Re-Logic المستقل.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى