تقاريرفيديوهات

الألعاب القادمة في شهر مارس 2021

اعزائنا الزوار ومتابعين ElderPlayers، لانريد الاطالة عليكم بالمقدمة، ولكن سنعرض لكم من خلال هذا التقرير لأهم الألعاب القادمة لشهر مارس 2021 وعلى مختلف المنصات الخاصة بالألعاب من Xbox و PlayStation و Nintendo وكذلك الحاسب الشخصي PC، حيث سيتم ترتيب القائمة بالاسفل بحسب الأسبقية في تاريخ الإصدار العالمي. بالإضافة الى احتمالية وجود تكرار ببعض العناوين التي قد صدرت سابقاً على بعض المنصات ولكن تصدر لأول مرة لمنصات اخرى.

** نذكركم بأن المقال يحتوي على أكثر من صفحة، ونتمنى لكم قراءة ممتعة:


Harvest Moon: One World

الأجهزة تاريخ الإصدار
Xbox One – PlayStation 4 – Switch 2/3/2021

تحتفل اللعبة بعامها الخامس و العشرين حيث تعدنا  لعبة Harvest Moon: One World بتجربة زراعة لا مثيل لها و تعتبر الجزء الأضخم في السلسلة.


Yakuza: Like A Dragon

الأجهزة تاريخ الإصدار
PlayStation 5 2/3/2021

لعل البعض سيتسائل لماذا وضعنا لعبة Yakuza: Like A Dragon حيث أنها صدرت في نوفمبر الماضي، حسناً دعوني أخبركم أن اللعبة التي صدرت في نوفمبر الماضي كان حصرية للجيل الجديد من Xbox و هما Xbox Series X و Xbox Series S و هذه المرة تحط اللعبة رحالها الى أجهزة الجيل الجديد من PlayStation.


Sea of Solitude: The Director’s Cut

الأجهزة تاريخ الإصدار
 Switch 4/3/2021

تأتينا Sea of Solitude بعد صدورها في عام 2019 على أجهزة Xbox One – PlayStation 4 و الحاسب الشخصي، و لكن يأتي إصدار The Director’s Cut حصرياً على منصة Nintendo Switch.


Apex Legends

الأجهزة تاريخ الإصدار
 Switch 9/3/2021

بعد صدورها منذ أكثر من عامين، هاي Apex Legends  لعبة طور Battle Royal من تطوير ريسباون ونشر تحط رحالها الى منصة و جمهور جديد بقدومها الى منصة Nintendo Switch.


Crash Bandicoot 4: It’s About Time

الأجهزة تاريخ الإصدار
Xbox Series X|S – PlayStation 5 – Switch 12/3/2021

يعود إلينا Crash هذه المرة على الأجهزة الجديدة حيث أن هذه  النسخة ستستغل قدرات الأجهزة الجديدة من Xbox Series X|S و PlayStation 5 من ناحية تقليل فترات شاشات التحميل و إستغلال ميزات يد التحكم DualSense


Stubbs the Zombie

الأجهزة تاريخ الإصدار
PlayStation 4 – Xbox One – Switch – PC 16/3/2021

بعد مرور 15 عام بعد صدورها كحصرية لمنصة Xbox هاهي لعبة Stubbs the Zombie تشق طريقها الى باقي المنصات، و لكن هذه هي اللعبة ذاتها التي صدرت قبل 15 عاماً من دون إضافة أي تحسينات.


Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville

الأجهزة تاريخ الإصدار
Switch 19/3/2021

بعد عشر سنوات منذ اخر لعبة Plants vs zombies نزلت على اجهزة Nintendo تأتينا لعبة Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville كأول لعبة مطورة على محرك Frost Bite 3 لمنصة Nintendo Switch، و هي النسخة الكاملة للعبة (Complete Edition) مما يعني انها ستحتوي على جميع ما سبق اصداره من اضافات وتحديثات للعبة.

1 2الصفحة التالية

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى