الأخبار

تأجيل لعبة Need For Speed للتركيز على Battlefield 6

لطالما كان عنوان Need For Speed عنواناً له مكانته في عالم الالعاب وفي قلوب اللاعبين وينتظر اللاعبين بشدة عودة السلسلة لمكانها الاصلي في قمة تصنيف العاب السيارات والسباقات لتُنافس السلاسل التي تفوقت عليها بكثير ولذلك فقد قررت شركة EA وبعد اصدار العنوان الاخير من السلسلة سحب اللعبة من استوديو Ghost وتسليمها لفريق Criterion المعروف بتطوير عدة العاب ابرزها الجزء الاصلي للعبة Need For Speed Hot Pursuit.

مؤخراً صدر تصريح رسمي من شركة EA عن طريق رئيسة الإستيديوهات Laura Miele، أعلنت ان العنوان التالي من سلسلة Need For speed لن يرى النور خلال هذا  العام، وقالت ان استوديو Criterion والتي سُلِمت له مهمة تطوير السلسلة بعد استوديو Ghost قد تم تحويله لكي يُساعد استوديو Dice في تطوير الجزء الجديد من Battlefield. وأضافت Laura ان العضو الجديد في عائلة EA إستيديو Codemasters في طريقهم لإصدار لعبة سباقات لـ EA قادمة لاحقاً خلال هذا العام واضافةً لهذا السبب فإن صعوبات التطوير جراء جائحة COVID-19 قد أدت لإيقاف العمل على Need For speed وتحويل الفريق حالياً للمساعدة في تطوير Battlefield VI.

فريق Criterion قد عمِل على عدة ألعاب ابرزها NFS: Most Wanted وأيضاً Burnout Paradise ومؤخراً قد ساعد في عملية تطوير Star Wars BattleFront 2 و Battlefield V.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: