الأخبارفيديوهات

الكشف عن لعبة Life is Strange: True Colors

قبل ساعة من بداية حدث Square Enix تم تسريب العنوان القادم من سلسلة Life is Strange و الذي سيطلق عليه Life is Strange: True Colors، و يبدو أن هذه التسريبات كانت صحيحة. حيث يأتينا هذا الجزء الذي تخلى عن نظام الحلقات المعتاد من الأجزاء السابقة من السلسلة  من بطولة Alex Chen، التي لطالماً اطلقت على قوتها الخارقة باللعنة و حاولت دائماً  كبتها. و تسمح قوى Alex بإختبار و التلاعب بالعواطف القوية لدى الأخرين، و لكن عندما يموت شقيقها في حادث مزعوم  يجب على “Alex” أن تتبنى قوتها المتقلبة للعثور على الحقيقة  وكشف الأسرار المظلمة التي دفنتها هذه البلدة صغيرة.

لعبة Life is Strange: True Colors قادمة في 10 سبتمبر 2021 على منصات Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5 – Google Stadia و الحاسب الشخصي PC، و اللعبة متوفرة الأن للطلب المسبق.

الجدير بالذكر أن نسخة Ultimate من اللعبة سوف تأتي معها لعبتي Life is Strange و Life is Strange 2 بنسخ محسنة، و يمكن شراء هذه النسخ بصورة منفصلة أيضاً.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: