الأخبار

إشاعة: خدمة Xbox Game Pass Ultimate تتطلع إلى إضافة خدمة Ubisoft+

تستمر شائعات Xbox Game Pass في الانتشار في كل مرة، و تشير الشائعات الأخيرة إلى أن Xbox تتطلع إلى إضافة حزمة اشتراك جديدة. و التي بدورها  ستؤدي إلى إضافة أكثر من 100 لعبة أخرى إلى خدمة Xbox Game Pass. وخصوصاً بعد التوسعة الكبيرة التي شهدتها الخدمة في محتواها بعدما تمت اضافة 20 لعبة من العاب شركة Bethesda، وتبعه ذلك اعلانات اخرى دون توقف.

حيث أكد Jeff Grubb أن شركة Microsoft  تعمل حالياً على أتمام صفقة لإضافة خدمة Ubisoft+ الى خدمة Xbox Game Pass Ultimate  في وقت قريب. و أكد أيضاً ان الشركة تدرس أضافة عدد من حزمات الإشتراك المتنوعة الى خدمة Xbox Game Pass  على إنها لا تقتصر فقط على الحزمة العادية الا و هي Xbox Game Pass للأجهزة المنزلية أو الحواسب الشخصية PC، و Xbox Game Pass Ultimate. حيث ستتضمن الحزمات الجديدة في أن تدفع مبلغ أضافي للحصول على خدمة Ubisoft + و غيرها من الخدمات.

و خدمة Ubisoft+ هي خدمة مشابهة لخدمة EA Play  و Xbox Game Pass  حيث تتيح لك لعب جميع ألعاب شركة Ubisoft  منذ إصدارها ضمن إشتراك شهري.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى