الأخبار

أرباح Genshin Impact تتجاوز مليار دولار

حققت نسخة الجوالات و الأجهزة الذكية من لعبة Genshin Impact أرباحاً تتجاوز المليار دولار، فقبل أسابيع قليلة كانت أرباح اللعبة قد تجاوزت 880 مليون دولار. و بحسب موقع الإحصائيات Sensor Tower فأن اللعبة التي تم إطلاقها في سبتمبر 2020  هي أسرع عنوان وصل الى أرباح تتجاوز المليار دولار على متجري Google Play و App Store. حين أن اللعبة قد أحتاجت فقط 6 شهور للوصول الى ذلك بمقارنة بأشهر لعبة تم إطلاقها على المتجرين ألا و هي لغبة Pokemon GO التي أستغرقت 9 شهور لتصل أرباحها الى مليار دولار.

و في خلال الثلاثين يوماً الأخيرة أحتلت لعبة Genshin Impact المطورة من قبل  إستيديو miHoYo المرتبة الثالثة على متجري Google Play و App Store من ناحية الإيرادات مجتمعة، و كانت اللعبة خلف لعبتي Honor of Kings و PUBG Mobile من شركة Tencent. و كانت لعبة Genshin Impact  هي الأكثر نجاحاً و اللعبة الأولى على مستوى الهواتف الذكية و المحمولة خارج الصين، حيث حققت أيرادات أكثر من 129 مليون دولار خلال الثلاثين يوماً الماضية.

لعبة Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار يابانية من تطوير إستيديو  إستيديو miHoYo صدرت في 28 سبتمبر 2020 على منصة PlayStation 4 و الحاسب الشخصي PC التي تعمل بنظام Windows بالإضافة الى إصدارها للأجهزة الذكية و المحمولة على متجري Google Play و App Store، و أيضاً اللعبة مخطط أصدارها لاحقاً على منصات PlayStation 4 و Nintendo Switch.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى