الأخبارفيديوهات

فيديو يوميات المطورين للعبة S.T.A.L.K.E.R 2 يستعرض لنا الازياء والأسلحة والمزيد

يستعرض لنا فريق التطوير الأوكراني اليوم فيديو جديد للعبة S.T.A.L.K.E.R 2 الذي يتمحور عن النهج الذي اتبعوه لبناء عالم اللعبة مع تقديم أول نظرة على الأزياء والمسدسات الجديدة للجزء المكمل للاحداث السابقة من جزء الأول, والشي الذي يبدو غريبا بعض الشئ هو تخصيص اشكال الأسنان لشخصية قابلة للعب !!!, بينما نرى جميع محركات ألعاب أخرى مصممة للحركة والفيزيائية داخل اللعبة ، قام المطورون الأوكرانيون هنا ببناء مكون إضافي لمجرد لعب دور طبيب الأسنان مع كل شخصية تصنعها !.

nbsp

تسمح لهم هاته الأداة بإزالة وإضافة الأسنان العادية والرائعة أو الأسنان اللامعة لإضفاء مزيد من التعديل على المظهر, وعلق مطور اللعبة في المقطع: “حرفياً كل إنسان في Stalker 2 لديه ابتسامة أو ابتسامة فريدة من نوعها ، على ما أعتقد”.

يقدم الفيديو أيضًا نظرة جيدة على البدلات الإشعاعية القوية التي ترتديها الفصائل في اللعبة ، مع أحذية قتالية من الدرجة العسكرية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عينات من 30 بندقية في اللعبة بما في ذلك البنادق الآلية الثقيلة وبنادق القنص والبنادق الكلاسيكية إلى جانب تعديلاتها.

على الرغم من أننا لا نعرف بعد على تاريخ إصدار دقيق S.T.A.L.K.E.R 2 ، لكن نحن نعلم أنها ستصدر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية بنظام Windows وأجهزة Xbox Series X باعتبارهها “إصدار حصري للXbox ” هذا العام, ستكون أيضًا جزءًا من خدمة Xbox Game Pass منذ يوم الإطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: