الأخبار

مبيعات متجر Steam في الأسبوع الأخير من شهر مارس

كما عودنا متجر Steam بالكشف إسبوعياً عن قائمة مبيعات أفضل 10 ألعاب من ناحية الإيرادات و الأرباح. و كشف المتجر عن قائمة الأسبوع الأخير من شهر مارس و الذي أنتهى بيوم 28 مارس 2021. حيث و كما تعودنا دائماً على مدار الأسابيع الماضية ما زالت لعبة Valheim متربعة على عرش الإيرادات في متجر Steam حيث أنها للإسبوع الثامن على التوالي ما زالت في المركز الأول و يبدو أننا سننتظر طويلا قبل أن يتم إزالتها من عرشها. و شهدت القائمة حضوراً قوياً للوافد الجديد لعبة Subverse، حيث أنها أحتلت المركز الثاني في المبيعات متفوقة بذلك على ألعاب ضخمة في القائمة و لم يمر على صدورها سوى يومين فقط.

و نرى أيضاً دخول لعبة المطور Josef Fares لعبة It Takes Two الى القائمة حيث أحتلت المركز السابع. فيما أرتفع ترتيب نسخة الطلب المسبق للعبة Outriders من بعد أن كانت في المركز التاسع في الأسبوع الماضي الى المركز الخامس. و لعبتي المطور البولندي CD Projekt Red لعبة The Witcher 3: Wild Hunt – Game Of The Year Edition و لعبة Cyberpunk 2077 تشق طريقهما في القائمة بعد غياب طويل لتحتلا المركز التاسع و العاشر.

و بالأسفل سوف نستعرض قائمة الألعاب بالترتيب.

  1. Valheim
  2. Subverse
  3. Valve Index VR Kit
  4. Half-Life: Alyx
  5. OUTRIDERS
  6. Grand Theft Auto V
  7. It Takes Two
  8. CS GO: Broken Fang DLC
  9. The Witcher 3: Wild Hunt – Game Of The Year Edition
  10. CyberPunk 2077

 

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، من العابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo
زر الذهاب إلى الأعلى
error: