الأخبارفيديوهات

عرض جديد للعبة Exomecha يستعرض أسلوب اللعب

لعبة Exomecha لعبة الأكشن و التصويب بالمنظور الأول المجانية من استوديو TwistedRed، والتي تم الكشف عنها في مؤتمر Microsoft الخاص بإستعراض العاب جهاز الـXbox Series X في سبتمبر الماضي، و أظهر العرض الأول من Exomecha عناصر مختلفة من أسلوب اللعب، بما في ذلك المركبات و مجموعة متنوعة من الأسلحة ومعارك السيوف الروبوتية العملاقة.

و حصلنا  اليوم على عرض جديد يركز على اسلوب اللعب ويعطي نظرة فاحصة على بعض المواقف القتالية الواسعة التي ستواجهها في اللعبة، كذلك تم إستعراض  بعض الأسلحة الجديدة مثل قاذفة قنابل يدوية كبيرة و SMG سريع إطلاق النار، و يكشف العرض ايضا عن المزيد من المركبات مثل روبوت يشبه العنكبوت. وإلقاء نظرة على دبابة فريدة من نوعها وطائرة هليكوبتر، إلى جانب المركبات الجديدة ، و تم إستعرض  النظرة الأولية على قدرة خطاف، والتي يبدو أنها تستخدم للدخول الى المركبات بسرعة من مسافة بعيدة، و بالطبع  أحد العناصر الأكثر إثارة في لعبة Exomecha هي الروبوتات الكبيرة التي ستشارك الجنود في ساحة المعركة.

من المتوقع أن يتم إصدار لعبة Exomecha بشكل المجاني لأجهزة الحاسب الشخصي PC و Xbox One و Xbox Series X|S في أغسطس 2021.

شاهدو العرض بالأسفل، و العرض يصل حتى دقة 4K و 60 إطار بالثانية على الأجهزة التي تدعم هذه الدقة.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى