الأخبار

رسمياً: Sony تغلق متجر PlayStation 3

ذكرنا قبل فترة عن إنتشار إشاعة مفادها أن شركة Sony تخطط لإغلاق المتاجر الخاصة لكل من أجهزة PlayStation 3 و PlayStation Vita بالإضافة إلى متجر جهاز PSP. و اليوم جاء التأكيد من موقع PlayStation الرسمي، حيث أكد الموقع أنه سيتم إغلاق المتاجر الرقمية الخاصة بأجهزة PlayStation 3 و PSP في 2 يوليو 2021، فيما سيتم إغلاق المتجر الخاص بجهاز PlayStation Vita في 27 أغسطس.

و في حال إغلاق هذه المتاجر أكدت شركة Sony بأن بإمكان الأشخاص الذين قاموا بشراء الألعاب الرقمية سابقاً على هذه المتاجر من القيام بتحميلها مرة أخرى في أي وقت، بالإضافة الى تفعيل قسائم الإشتراك الخاصة بخدمة PlayStation Plus. في حين أنه لن تستطيع القيام بشراء ألعاب جديدة أو شراء المحتويات داخل اللعبة.

الجدير بالذكر أن شركة Sony كانت تعد شيئاً فشيئأ لخطوة أقفال هذه المتاجر بداية بإلغاء بيع و تأجير الأفلام على متجرها و التي بدأت مع متجر PlayStation 3، الى إغلاق الموقع الرقمي الخاص بمتاجر هذه الألعاب في وقت سابق من هذا اليوم.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، ألعابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى