الأخبارتقارير

شركة CD PROJEKT RED تُعلن عن سياستها الجديدة

بعد الاطلاق السيئ للعبة CyberPunk 2077 الذي لم يُحقق اهداف شركة CD PROJEKT RED المرجوة وبعد المشاكل التي لحقت بها وأدت لتأجيل التحديثات الضخمة لـ اللعبة قبل أن يصدر تحديث رقم 1.2 يوم أمس، و الذي جعل من مجلس الادارة يتخذ  قرارات غيرت من سياسة العمل المُتبعة داخل الشركة،  وقد شاركنا مجلس الادارة في شركة CD PROJEKT RED عن السياسة الجديدة والتي سوف تُركز  على الانتاج العالي مع تطوير عدة مشاريع في ذات الوقت في بيئة عمل مناسبة وتقنيات تُعزز من الجهد المبذول لتحقيق الاهداف المرجوة في نهاية كل مشروع مع انطلاق الشركة لأبعد من الالعاب والدخول في جوانب الترفيه الاخرى كالافلام والمسلسلات و الكتب والأنمي.

سياسة الشركة الجديد سيتم تطبيقها بدءاً من يناير 2022 في حين ان الشركة سوف تُركز هذا العام على نسخة الجيل الجديد من لعبتي The Witcher 3 و Cyberpunk 2077 والاضافات القادمة لها.

, إيلدر بلايرز

السياسة الجديدة ستكون كالتالي :-

بدايةً من عام 2022 سوف تقوم الشركة بالعمل على عدة العاب ذات ميزانية عالية في ذات الوقت وفي بداية كل عام سوف تقوم الشركة بنشر جدول يُوضحون في خطط الشركة للعام ذاته والمحتوى الذي سيصدر خلاله.

الشركة أيضاً غيرت طريقة تسويقها حيث مُستقبلاً لن يكون هناك ترويج لمدة طويلة، الاعلانات ستبدأ قبل صدور اللعبة بفترة قصيرة ولن تتكرر حادثة Cyberpunk 2077 مُجدد حيث انه تم الاعلان عنها بفترة مُبكرة جداً وقبل 8 سنوات من صدورها تقريباً.

ستقوم الشركة ببناء فريق قادر على العمل بشكلٍ ممتاز على عناوينها العالية وتقديم جودة عالية.

, إيلدر بلايرز

تؤكد الشركة أن العاب تقمص الأدوار ( RPG ) ستبقى هي الاساس عندهم ولأنهم يدركوا  اهمية لعبتي The Witcher و Cyberpunk فإن الشركة ستسعى لتوسيع نطاق المحتوى واضافة محتويات باستمرار لهذه العناوين والذهاب بها الى ماهو ابعد من مُجرد العاب.

وتؤكد الشركة ان بيئة العمل في استوديوهات الشركة لطالما كانت مليئة بالرفاهية والتنوع الشامل وأنهم كشركة يسعون لتطوير العمل المهني والشخصي لدى الموظفين.

ومن سياسة شركة CD PROJEKT RED الجديدة هي الذهاب الى ما ابعد من مُجرد العاب الفيديو حيث تُوكد الشركة انها ستقوم باستهداف اشخاص جدد لسلاسلها المعروفة وتقديم محتوى ثري لعوالمهم الخيالية وشخصياتهم الرائعة.

, إيلدر بلايرز

تقديم الشركة لألعاب قصصية ذات ميزانية عالية لن يتغير وسيتطور للأفضل، الامر الجديد الذي أعلنت عنه الشركة هن بناء تقنية رقمية عبر الانترنت يُمكن ادخالها في تطوير الالعاب المستقبلية التي تختارها الشركة لتقوية الالعاب عبر الانترنت.

مجلس الادارة في شركة CD PROJEKT RED سعيد بإتمام استحواذهم على استوديو Digital Scapes الكندي والذي حصل على ثقة الادارة منذ ان ابتدأت قصة تعاونهم في 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: