الأخبار

جهاز Xbox Series S هو الأكثر مبيعاً في الهند بشهر مارس

كانت أجهزة Xbox Series S و Xbox Series X من أكثر أجهزة الالعاب مبيعاً في الهند في شهر مارس الماضي. و يعد جهاز PlayStation ذات شعبية كبيرة في الهند، حيث و  بتصريح من شركة Sony إنها تمتلك 90% من حصة سوق الالعاب هناك، و لكن يبدو أن هذا  سوف يتغير. وفقًا للعديد من تجار التجزئة في جميع أنحاء الهند ، كانت الأجهزة الأكثر مبيعًا في مارس 2021 هي Xbox Series S تليها Xbox Series X. فقد شهدت الهند عمليات إعادة تخزين متكررة لهذه الأجهزة حيث لم يكن هذا هو الحال مع أجهزة  PlayStation 4 أو PlayStation 5 من Sony.

و بحسب موقع IGN إنهم تحدثوا مع أغلب تجار التجزئة و كان ردهم أنه بسبب نقص أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 أجبر العديد من المستهلكين على إختيار جهاز Xbox Series S، و في ذلك الوقت كانت هناك عدد كبير من الإعلانات الخاصة بـ Xbox، مثل قدوم عناوين Bethesda على خدمة Xbox Game Pass، كما ظهرت العديد من الألعاب المستقلة على الخدمة  والتي يزعمون أن كلاهما لعب دورًا في اختيار المستهلكين لأجهزة Xbox Series S. و قال أحد المدراء لسلسلة محلات إلكترونيات ضخمة:

جاء معظمهم لشراء جهاز PlayStation 4، و عندما أخبرناهم أن اجهزة PlayStation نفذت من المخزون، وشرحنا لهم ما هي خدمة  Xbox Game Pass وعدد الألعاب التي يمكنهم الوصول إليها، اختاروا جهاز Xbox Series S بدلاً من ذلك.

و أضاف أيضاً أن الجهاز يبيع بشكل جيد لأنه متوفر، و أنه كان سيبيع بنفس الشيئ أو ربما أكثر لو كان Xbox Series X بديلاً عنه. ويعتبر جهاز Xbox Series S هو الجهاز الأصغر و أقل قوة و لكن يقدم جميع خصائص و تجارب الجيل الجديد مع دعم 120 إطار في الثانية في الألعاب و المزيد و هو متوفر بسعر 299 دولار.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، من العابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo
زر الذهاب إلى الأعلى
error: