الأخبارفيديوهات

عرض اطلاق للعبة Oddworld: Soulstorm

تأتينا لعبة المنصات و المغامرات Oddworld: Soulstorm من استوديو Oddworld Inhabitants, الذي اصدر عرض جديدا بمناسبة اطلاق اللعبة اليوم على منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و أيضاً على الحاسب الشخصي PC, وهي متوفرة منذ يومها اول على خدمة PlayStation Plus مع العاب شهر ابريل.

اللعبة تعد تكملة للجزء الذي صدر في 2014 المسمى Oddworld: New ‘n’ Tasty، الذي كان في حد ذاته إعادة إنتاج محسّنة للعبة Abe’s Oddysee التي صدرت عام 1997 على PlayStation 1, وبينما كنا نعتقد ان هذا الجزء الجديد هو اعادة انتاج للجزء  (Abe’s Exoddus) الا ان Soulstorm هي مغامرة جديدة تمامًا مع بطلنا Abe في سعي مستمر لإنقاذ شعبه، آل Mudokons من عملهم القسري و العبودية.

عرض اطلاق للعبة Oddworld: Soulstorm

و بينما تقوم بذلك، ستحاول التنقل في بيئات خطيرة للغاية في Oddworld، بما في ذلك المصانع ومحطات القطارات والمناطق النائية الشبيهة بالصحراء مع الحياة البرية القاتلة وعربات السكك الحديدية, وايضا بإستخدام قوتك ومهاراتك الحرفية الجديدة و مهارات زملائك من Mudokons للمساعدة في حل الألغاز وتجنب الأعداء الذين يحولون قتلك.

بإمكانك مشاهدة عرض اطلاق ادناه على قناة الاستوديو الرسمية على Youtube :

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى