الأخبار

Turn 10 يؤكد على وجود إختبار للعبة Forza Motorsport 8

أعلن إستيديو Turn 10 أنهم سيقومون قريباً بدعوة اللاعبين للتسجيل في إختبار للعبة Forza Motorsport 8 و تجربتها و إعطائهم إنطباعاتهم. و هذا ما أكد عليه المخرج الإبداعي للإستيديو السيد Chris Esaki  في فيديو تم نشره اليوم عبر حساب اللعبة الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي Twitter، عندما قال  أن اختبار اللعب المغلق كان جزءًا من “مرحلة جديدة” من تطوير إستيديو Turn 10، ونهج جديد يتمثل في تطوير اللعبة بالتعاون الوثيق مع مجتمع اللاعبين.

و شهدت صفحة Forza، التي يمكن للاعبين الأن التقدم لها للانضمام عبر الإنترنت لتجربة اللعبة القادمة من السلسلة، حيث كانت تسمح للاعبين بالإجابة على الاستطلاعات والانضمام إلى المناقشات من أجل المساعدة في التطوير، و قال Chris Esaki أيضاً: بالإضافة إلى صفحات Forza هذه، كنا في الواقع نجري اختبارات تشغيل أسبوعية داخل استوديوهات Xbox  الخاصة بنا، وقد حصلنا على الكثير من البيانات والتعليقات حول كيفية تقدم اللعبة وكيفية ضبط تفاصيلها، و الأخبار الجديدة هي أننا سنكون قادرين قريبًا على مشاركتها مع الأشخاص المشاركين في صفحات الإستبيان الخاصة بـForza، حيث سيتمكنون في الواقع من وضع أيديهم على جزء من لعبة Forza Motorsport الجديدة. 

تم الإعلان عن لعبة Forza Motorsport الجديدة  في صيف العام الماضي هي قادمة على أجهزة Xbox Series X|S بالإضافة الى الحاسب الشخصي PC، و في ذلك الوقت قال المخرج الإبداعي Dan Greenawalt لمدونة Xbox Wire أن اللعبة ما زالت في المراحل الأولية في التطوير.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، من العابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo
زر الذهاب إلى الأعلى
error: