الأخبار

تفاصيل جديدة للعبة Mass Effect Legendary Edition

لعبة Mass Effect Legendary Edition التي تضم جميع الأجزاء الثلاث المحسنة لسلسلة الخيال العلمي Mass Effect والتي تحضى بشعبية كبيرة في اواسط اللاعبيين, كشف اليوم في مدونة شركة EA المزيد من التفاصيل لهذه النسخة المحسنة من اللعبة وما يمكن توقعه منها والمزيد.

الرسومات :

سيمكنك تشغيل جميع الاجزاء على قائمة واحدة بحيث يمكن الاستمتاع بالمجموعة بأكملها (بما في ذلك كل المحتويات القابلة للتحميل)، وكلها معاد تصميمها بدقة 4K. و يمكن أيضًا رؤية النماذج المحسّنة والتظليل و FX، خاصةً فيما يتعلق بالرسم الزائد للمناطق الرئيسية لكل من Ios و Eden Prime و Horizon. ايضا, تم تحسين وجوه جميع الشخصيات خاصة الاسنان التي كانت تبدو مثل الخشب, كما حصلت القطات السنمائية على تحسينات كبيرة من ناحية الإضاءة مما جعل بعض المناظر الطبيعة اكثر جمالا.
سيتمكن اللاعبون أيضًا من الاختيار بين الدقة العالية و الإطارات السريعة لتحديد تجربة اللعب الخاصة بهم.

تحسينات خاصة بـ Mass Effect 1 :

بالإضافة إلى إعادة تصميم الإضاءة على نطاق كامل، تم تحسين HUDو  القتال وآليات اللعب في الجزء الأول، حيث تم تصميم HUD بعد Mass Effect 2. كما تمت إضافة تحسينات لعربة Mako، و يمكنك معرفة المزيد حول ذلك من هنا.

تشمل التحسينات الأخرى الخاصة بـ Mass Effect 1 :

•تحسين التغطية في قتالات
•تحسين المدخلات و التحكم
•تحسينات الذكاء الاصطناعي
•إعادة توازن الأسلحة بشكل عام (تمت إزالة قيود الفئات)
•تحسين زوايا الكاميرا
•تصميم صوت أفضل داخل وخارج المعركة
•تحسينات كاملة للبناء عبر جميع العوالم، بما في ذلك الإضاءة والتأثيرات المرئية والصوت

الأداة على الأجهزة :

يمكن رؤية تعزيزات الأداء الأساسية من خلال تشغيل 60 إطارًا في الثانية على PlayStation 4 و Xbox One ، مع اطارات غير محدود على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X. كما أضاف الفريق DX11 على الحاسب الشخصيPC، و كل هذا مع مئات الإصلاحات و الأخطاء التي تركتها الثلاثية غير مصقولة. يمكن لمشغلي الحاسب الشخصي أيضًا التطلع إلى دعم يد التحكم لأول مرة  وهي مكافأة رائعة!

لعبة Mass Effect Legendary Edition قادمة يوم 14 مايو 2021 على أجهزة Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5 و الحاسب الشخصي PC على متجر Steam و Origin المتجر الخاص بشركة EA, و يمكنك قراء جميع الإصلاحات والتحسينات وكل شي يمكنك توقعه من النسخة الجديدة من Mass Effect عبر هذا الرابط. و يمكنك أيضاً مشاهدة فيديو للمقارنة بين الأصلاحات على مستوى الرسم في خبر تم نشره سابقاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: