الأخبار

لعبة Diablo 2 Resurrected نسخة technical alpha تنطلق هذا الأسبوع

ستتوفر  هذا الإسبوع نسخة technical alpha من لعبة Diablo 2 Resurrected فقط على منصة الحاسب الشخصي PC للاعبين الذين قاموا بالتسجيل المسبق لدخول و تجربة اللعبة. حيث سيستطيع اللاعبون المسجلون بدأ رحلتهم في عالم اللعبة في يوم 9 إبريل و على مدى 3 أيام حتى يوم 12 من نفس الشهر. و تستطيع المحاولة و التسجيل الأن في الموقع الرسمي للعبة ما إذا كان سيصلك طلب الأنضمام لتجربة Diablo 2 أم لا.

ستتوفر 3 فئات من المحاربين للعب بهم و هي Barbarian و Amazon  و أخيراً Sorceress، و ستلعب في أول فصلين في اللعبة. و  ستكون قادرًا على اللعب بالقدر الذي تريده، بدون حد أقصى للمستوى ،و لكن تقدمك لن ينتقل معك الى اللعبة النهائية.

وتم الأعلان عن Diablo 2 Resurrected في فبراير الماضي في حدث Blizzcon 2021 الخاص بشركة Blizzard و تعتبر هذه اللعبة هي ريماستر للعبة الأصلية التي صدرت في عام 2000، و سوف تتوفر على منصات Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5 – Nintendo Switch و بالطبع على منصة الحاسب الشخصي PC.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، من العابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo
زر الذهاب إلى الأعلى
error: