الأخبار

وضع MLB The Show 21 على Xbox Game Pass لم يكن قرار Sony

أعلنت Xbox في الأسبوع الماضي أن لعبة MLB The Show 21 ستتوفر على خدمة Xbox Game Pass في اليوم الأول لصدورها في 20 إبريل الحالي على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One.

و تعتبر هذه الخطوة مفأجاة، خصوصاً أن اللعبة كانت حصرية لمنصة PlayStation لسنوات و خصوصاً أنها مطورة من أحدى الإستيديوهات المملوكة للشركة ألا و هو Sony San Diego. و ستصدر  اللعبة على منصة PlayStation 4 بسعر 60 دولار و على منصة PlayStation 5 بسعر 70 دولار. و بحسب بيان جديد صدر لموقع Inverse أدعت شركة Sony أن قرار وضع اللعبة على خدمة Xbox Game Pass  كان قرار مفوضية MLB نفسها، حيث قال أحد الممثلين عن علامة PlayStation:

“كجزء من هدف لعبة هذا العام، قررت مفوضية MLB منح الامتياز لمزيد من اللاعبين ومشجعي لعبة البيسبول، و يوفر هذا القرار فرصة فريدة لزيادة ترسيخ لعبة MLB The Show كعلامة تجارية رائدة لألعاب البيسبول”.

و على ما يبدو أنه تم حث شركة Sony بإتخاذ إستراتجية إصدار لعبة MLB The Show على منصات متعددة كجزء من تمديد لاتفاقية ترخيص MLB الموقعة في عام 2019.

لعبة MLB The Show 21 ستصدر على Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5 حيث ستدعم اللعب الإشتراكي بين منصتي Xbox و PlayStation بالإضافة إلى حفظ تقدمك باللعبة و نقلها لأجهزة الجيل الجديد Xbox Series X|S و PlayStation 5.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، من العابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo
زر الذهاب إلى الأعلى
error: