الأخبار

إستيديو IO Interactive حصل على عرض إستحواذ مغري

شركة IO Interactive تفاوضت في عام 2017 مع شركة Square Enix لشراء إدارة الإستيديو لتصبح في ذلك العام شركة مستقلة مع إبقاء كافة حقوق عنوان Hitman، و الشراء الذي اكتمل بعد حوالي 15 شهرًا من إصدار لعبة Hitman في عام 2016، كانت خطوة محفوفة بالمخاطر لقيادة الشركة.

و في مقابلة في موقع IGN مع الرئيس التنفيذي و الشريك المؤسس للشركة السيد Hakan Abrak، إنه في الشهور الأولى التي أصبحت فيها IO Interactive شركة مستقلة كانت عصيبة جداً، و أنها قامت بجذب عدد من الأشخاص و المستثمرين الذين من الممكن أن يخففوا الضغط المالي على الشركة، حيث قال:

“كانت هناك أوقات حيث كان قريبا، في بعض الحالات أن نجد مستثمراً حيث أننا جازفنا بشدة عندما قمنا بشراء إدارة الإستيديو في عام 2016 من Square Enix، لكن كانت لدينا رؤية”

و أضاف قائلاً أيضاً:

في “الأيام الخوالي”، إن ألعاب Hitman ستحقق 80 بالمائة من مبيعاتها مدى الحياة في غضون ستة أشهر. وهكذا، في حين أن  لعبة Hitman لعام 2016 كان “بداية بطيئة”، و لكن شركة IO Interactive حافظت على ثقتها في السلسلة حيث أنها مبنية على المبيعات المستمرة التي تعززها العناصر الحية. و كانت هناك بعض العروض الجذابة حقاً للإستحواذ علينا و لكننا قمنا برفضها.

إستيديو IO Interactive مشهور بتطويره لسلسلة Hitman و يمكنكم هنا مشاهدة مراجعتنا للجزء الثالث و الأخير الذي صدر للسلسلة في 20 يناير الماضي، و الجدير بالذكر أن الإستيديو أيضاُ بصدد تطوير لعبة جديدة و هي Project 007 التي تحكي قصة العميل و الجاسوس البريطاني James Bond التي ذكر الإستيديو أيضاً ان اللعبة ستكون لها قصتها الأصلية الخاصة.

Hussain Ali

حسين علي، مهندس ميكانيكي يهوى القراءة و العاب الفيديو، يعشق ألعاب المغامرات و العاب RPG، من العابي المفضلة سلسلة Tomb Riader و سلسلة Fire Emblem وكذلك الأيقونة Halo
زر الذهاب إلى الأعلى
error: