الأخبار

تسريبات لعبة Battlefield 6 تشوق لأحداث مثيرة قادمة

ينتظر محبي لعبة Battlefield 6 الأخبار عنها بشغف حيث أنه في الآونة الأخيرة باتت تسريبات الجزء القادم للعبة المنتظرة Battlefield 6  تكثر للعلن، فبحسب المسرب المعروف Tom Henderson حيث ذكر في بعض من تسريباته في ما يخص اللعبة بأن العرض القادم لها سوف يكون مثير للاهتمام جداً. و من ناحية أخرى، المسرب المعروف كان وراء بعض التسريبات التي تخص الجزء الجديد من لعبة Call Of Duty  حيث ذكر بحسابة في تويتر بأن الجزء الجديد من لعبة  COD سيكون في منتصف عام 2021 من خلال حدث داخل Warzone.

nbsp

وفي صياغ الحديث عن لعبة Battlefield 6, تشير التوقعات بأن الجزء القادم للعبة سوف يكون في دولة كازاخستان و ذلك حسب معلومات الإعدادات التي وجدها بعض اللاعبين في النسخة التجريبية للعبة Battlefield عام 2020 حيث وجدت إحداثيات تشير إلى دولة كازاخستان بالإضافة إلى وجود نفس الإحداثيات التي تم العثور عليها مكتوبة على ميدالية أحد الشخصيات في لعبة Battlefield 5 و التي تشير أيضاً إلى نفس المكان.

nbsp

من ناحية أخرى، وضع أحد المستخدمين في موقع Reddit صورة لرسائل المحادثة بينه و بين المسرب Tom Henderson و وجه هذه التساؤلات من قبل الاعبين للمسرب حيث ذكر بأنه “غير متأكد” و أن اللعبة ستجري أحداثها في جزيرة صحراوية مما يعني بأن الخريطة ستحتوي على نطاق كبير جدا و واسع. هذا و لم يبين المسرب معلومات أكثر عن مكان الخريطة أو أي معالم تشير إلى مكان الخريطة التي ستجري فيها أحداث اللعبة. و حسب التوقعات، ستحتوي اللعبة على جدران و مباني قابلة للتدمير مما يعطي طابع الواقعية الحربية بشكل عميق و سيكون هنالك عواصف ترابية ما يعطي تنوع مثير جدا للاعبين.

يذكر أن اللعبة حاليا قيد التطوير من قبل أستوديوهات EA و DICE و لم يتم تحديد المنصات التي سوف تصدر عليها حتى ظهور الإستعراض الأول للعبة خلال سنة 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: