الأخبار

تصليحات قادمة للعبة Nier Automata نسخة الحاسب الشخصي

اعلنت شركة Square Enix عبر حسابها الرسمي على Twitter بإصدار تصليحات جديدة للعبة الاكشن و تقمص الأدوار Nier Automata في المستقبل القريب، و يأتي هذا التحديث بعد 4 سنوات من اصدارها. ومنذ اطلاق نسخة الحاسب الشخصي PC، اظهرت اللعبة اداة متواضعاً في أحسن احوالها، حيث أبلغ العديد من اللاعبين عن مجموعة متنوعة من المشاكل منها تقطيع الصورة، و مشاكل في الدقة، وتقطيع في اسلوب اللعب، و العديد من المشاكل الأخرى. وارسل اللاعبون مطالبين في اصلاحات عاجلة لهذه المشاكل ! ولكن لم يتم الرد عليهم من قبل الناشر.

Nier Automata

و عندما تم إطلاق إصدار نسخة Microsoft Store من Nier Automata الشهر الماضي، لاحظ اللاعبون أنه ليس مثل إصدار Steam المليئ بالمشاكل، ولكنه في الواقع نسخة جديد من اللعبة. حيث بدا للاعبين ان هذا اصدار افضل بكثير من النسخة القديمة الموجودة على Steam بالرغم انه ليس خالي من الأخطاء.
تسبب هذا الإصدار الجديد في سيل كبير من المراجعات السلبية على صفحة Steam الخاصة بلعبة Nier Automata ، حيث كان اللاعبون يأملون أن تمنح Square Enix اللعبة الأصلاحات التي تستحقها. و يبدو أن Square Enix سمعت الرسالة.

لا يوجد تاريخ أو توقيت حالي أو أي تفاصيل أخرى عن الأصلاحات في الوقت الحالي، لكن معرفة أن Square Enix لا تتجاهل أحد أقوى عناوينها لهو أمر مطمئن إلى حد ما على الأقل.

الجدير بالذكر أن أحدث عناوين السلسلة  Nier Replicant الجزء المحسن لأجهزة Xbox One – Xbox Series X|S – PlayStation 4 – PlayStation 5  و الحاسب الشخصي PC قادم في يوم 23 إبريل الحالي.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى